اناقة

هذه هي مراحل تحضير البشرة قبل تطبيق الماكياج


هذه هي مراحل تحضير البشرة قبل تطبيق الماكياج


عود الحزم

إذا أردت الحصول على إطلالة ماكياج مثالية كالمحترفات، فأنت بحاجة لتحضير بشرتك قبل تطبيق مستحضرات التجميل حتى تتفاعل معها بشكل جيد وتحصلي على نتائج رائعة. إذا كنت سيدتي لا تعرفين الخطوات اللازمة لتحضير البشرة قبل استخدام الماكياج، فتابعي معنا هذا المقال لتعرفي المراحل التي تحتاجها بشرتك لتتألقي بشكل مثالي. الخطوة الأولى: تنظيف البشرة من الضروري تنظيف الوجه من الشوائب والزيوت…

تحضير البشرة قبل تطبيق الماكياج

إذا أردت الحصول على إطلالة ماكياج مثالية كالمحترفات، فأنت بحاجة لتحضير بشرتك قبل تطبيق مستحضرات التجميل حتى تتفاعل معها بشكل جيد وتحصلي على نتائج رائعة. إذا كنت سيدتي لا تعرفين الخطوات اللازمة لتحضير البشرة قبل استخدام الماكياج، فتابعي معنا هذا المقال لتعرفي المراحل التي تحتاجها بشرتك لتتألقي بشكل مثالي.

الخطوة الأولى: تنظيف البشرة

من الضروري تنظيف الوجه من الشوائب والزيوت حتى تحصلي على إطلالة ماكياج نقية، لذلك ننصحك باستخدام غسول مناسب لطبيعة البشرة. ننصح صاحبات البشرة الجافة باستخدام غسول يحتوي على زيوت مرطّبة، فيما يمكن لصاحبات البشرة الدهنية استخدام غسول يتضمن حمض الصفصاف.

الخطوة الثانية: تقشير البشرة

لا يقل تقشير البشرة أهمية عن التنظيف حيث يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميت لتحصلي على إطلالة كريم أساس مثالية. يمكنك استخدام غسول مقشر لطيف على البشرة.

الخطوة الثالثة: التونر أو المرطب

بعد التقشير تصبح البشرة جافة لذلك تحتاج للمرطب أو التونر لإعادة موازنة مستويات الحموضة في البشرة حتى لا تفرز الكثير من الزيوت قصد ترطيبها أو تظهر التصبغات بسبب الجفاف المفرط.

الخطوة الرابعة: مكعبات الثلج

إذا كنت سيدتي تملكين بشرة دهنية، فأنت حتما بحاجة لمكعبات الثلج التي تساعد في شد المسام الواسعة على أن يتم ذلك بعد 5 دقائق من وضع المرطب أو التونر. ضعي مكعب ثلج في قطعة قماش نظيفة ومرريها بخفة لمدة 4 دقائق على كامل الوجه.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً