اناقة

اختاري حقيبة اليد حسب شكل جسمك مع هذه النصائح


اختاري حقيبة اليد حسب شكل جسمك مع هذه النصائح


عود الحزم

تعتبر حقيبة اليد من أهم الإكسسوارات التي ترافق المرأة في جميع إطلالاتها، حيث تضفي عليها لمسة واضحة من الأناقة، كما تساعد في حمل الكثير من الأغراض الشخصية التي تحتاجها بشكل يومي. ولأن التناسق شرط أساسي لتحقيق الأناقة، يجب عليك سيدتي اختيار الحقيبة التي تناسب شكل جسمك حتى لا تحصلي على إطلالة مبتذلة أو غير مميزة. إذا…

حقيبة اليد حسب شكل جسمك

تعتبر حقيبة اليد من أهم الإكسسوارات التي ترافق المرأة في جميع إطلالاتها، حيث تضفي عليها لمسة واضحة من الأناقة، كما تساعد في حمل الكثير من الأغراض الشخصية التي تحتاجها بشكل يومي. ولأن التناسق شرط أساسي لتحقيق الأناقة، يجب عليك سيدتي اختيار الحقيبة التي تناسب شكل جسمك حتى لا تحصلي على إطلالة مبتذلة أو غير مميزة. إذا كنت سيدتي لا تعرفين طريقة اختيار حقيبة اليد المناسبة لك، سنقدم في مقال اليوم بعض النصائح البسيطة والعملية التي تجعل من هذه المهمة مرحة وممتعة.

حقيبة اليد حسب شكل الجسم

  • الجسم الكيرفي: أو الذي يتخذ شكل الساعة الرملية ويكون نحيف عند الخصر، ننصحك بالحقائب المستطيلة المتباينة وذات الحجم المتوسط مع تجنب التصاميم الدائرية.
  • الجسم الممتلئ من الأعلى: ننصحك باختيار الحقائب التي تأتي بشريط كتف طويل حتى تشتت الانتباه عن منطقة الصدر.
  • الجسم الكمثرى: تتميز صاحبات هذا الجسم بامتلاك وزن زائد بالجزء السفلي، لذلك تحتاجين لتحقيق التناسق من خلال اقتناء حقائب اليد صغيرة الحجم أو ارتداء الحقائب القصيرة التي يتوقف طولها عند الوسط.
  • الجسم النحيل: يمكنك اعتماد حقيبة يد بشكل متوسط أو صغير حتى لا تسلط الضوء على مدى نحافة الجسم.
  • القامة القصيرة: إذا كانت قامتك قصيرة فننصحك بارتداء حقائب يد ذات طول متوسط و حجم مناسب للحصول على بعض الطول الإضافي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً