وصفات طبيعية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي


وصفات طبيعية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي


عود الحزم

يعتبر الوزن المثالي والصحي من مقومات الجمال والأنوثة لدى حواء، لذلك تحرص صاحبات الوزن الزائد على تطبيق نظام غذائي أو تحضير بعض الوصفات التي تساعدهن في تفتيت الدهون والتخلص منها نهائيا. وكذلك هو الأمر لمن يعانين من النحافة الزائدة التي تطمس معالم الأنوثة لديهن وتحرمهن من المظهر الصحي والحيوي. اخترنا أن نقدم في مقال اليوم…

وصفات طبيعية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي

يعتبر الوزن المثالي والصحي من مقومات الجمال والأنوثة لدى حواء، لذلك تحرص صاحبات الوزن الزائد على تطبيق نظام غذائي أو تحضير بعض الوصفات التي تساعدهن في تفتيت الدهون والتخلص منها نهائيا. وكذلك هو الأمر لمن يعانين من النحافة الزائدة التي تطمس معالم الأنوثة لديهن وتحرمهن من المظهر الصحي والحيوي. اخترنا أن نقدم في مقال اليوم طرق منزلية بسيطة لزيادة حجم الأرداف بمكونات طبيعية آمنة، فتابعينا.

وصفة المانجو والبابايا

المكونات المطلوبة: 30 غرام من ثمار المانجو و50 غرام من ثمار البابايا

طريقة الاستعمال: ضعي قطع المانجو مع قطع البابايا في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على عجين لين ومتجانس، استخدميه لتدليك الأرداف لمدة 10 دقائق. بعد ذلك لفي المنطقة بواسطة كيس نايلون لمدة 30 دقيقة إضافية ثم اغسليه بالماء الدافئ.

وصفة الحلبة والحليب

المكونات المطلوبة: كأس من الحليب، ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة، ملعقة كبيرة من الزبدة وكمية مناسبة من الماء الساخن

طريقة الاستعمال: ضعي القدر على النار بعد أم تضعي فيه القليل من الماء وعندما يصبح ساخن، أضيفي الزبدة حتى تذوب ثم أضيفي الحليب والحلبة مع التقليب حتى تحصلي على عجين ناعم تناوليه مرتين في اليوم لمدة شهر حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

وصفة الحلبة والخميرة

المكونات المطلوبة: ملعقتين صغيرتين من مسحوق الحلبة، ملعقة كبيرة من الخميرة، ملعقتين كبيرتين من زيت القمح و كأس ماء.

طريقة الاستعمال: ضعي الحلبة مع الماء في وعاء على نار هادئة حتى تصل درجة الغليان، ارفعيه واتركيه جانبا حتى يبرد عندها أضيفي الخميرة وزيت القمح وقلبي جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس يوضع على منطقة الأرداف مع تدليكه جيدا. أحضري كمادات دافئة وطبقيها على المزيج الذي وضعته مسبقا لتثبيته ودلكي في شكل دائري لمدة 15 دقيقة. اتركي المزيج لمدة 2 إلى 3 ساعات ثم اشطفي جيدا بالماء البارد.

وصفة الزبادي والصبار والخيار

المكونات المطلوبة: 50 جرام زبادي طبيعي خالي من النكهة، 50 غرام من الخيار و50 غرام من هلام الصبار الطازج.

طريقة الاستعمال: ضعي كل المكونات التي سبق ذكرها في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على خليط متجانس، طبقيه على منطقة الأرداف لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد.

وصفة العنب الأحمر

المكونات المطلوبة: 500 غرام من العنب الأحمر الطازج

طريقة الاستعمال: قومي بغسل العنب جيدا بالماء ثم اسحقيه جيدا حتى تحصلي على عجين متجانس، اتركيه يرتاح لمدة 5 دقائق ثم طبقيه على منطقة الأرداف لمدة 20 دقيقة قبل شطفه

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً