سلال غذائية إماراتية لـ3500 يمني


سلال غذائية إماراتية لـ3500 يمني

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تقديم مساعداتها الإغاثية والإنسانية للأسر اليمنية في مديريتي حيس والدريهمي بمحافظة الحديدة في إطار جهودها لتطبيع الحياة في المحافظة ومديرياتها والتخفيف من معاناة الأسر اليمنية جراء حصار ميليشيات الحوثي الموالية لإيران. وفي هذا الإطار، استفاد أكثر من 3500 مواطن يمني بالحديدة من هذه المساعدات معظمهم من الأطفال والنساء حيث تم توزيع 500 سلة غذائية…

alt


واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تقديم مساعداتها الإغاثية والإنسانية للأسر اليمنية في مديريتي حيس والدريهمي بمحافظة الحديدة في إطار جهودها لتطبيع الحياة في المحافظة ومديرياتها والتخفيف من معاناة الأسر اليمنية جراء حصار ميليشيات الحوثي الموالية لإيران.

وفي هذا الإطار، استفاد أكثر من 3500 مواطن يمني بالحديدة من هذه المساعدات معظمهم من الأطفال والنساء حيث تم توزيع 500 سلة غذائية على الأسر في مديريتي حيس والدريهمي والقرى التابعة، فيما تتواصل جهود الهيئة لتفقد حالات الأسر اليمنية الصحية بالمناطق النائية بالساحل الغربي لليمن وتقديم الخدمات العلاجية عبر العيادة الطبية المتنقلة.

وعبر المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم لدولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الدعم المتواصل الذي ساهم في تخفيف عبء الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشونها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً