لبنان: إسرائيل تسعى “لتبرير عدوان آخر”


لبنان: إسرائيل تسعى “لتبرير عدوان آخر”


عود الحزم

قال وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل اليوم الإثنين إن “إسرائيل تسعى لتبرير عدوان آخر بمزاعم زائفة عن مواقع صاروخية لجماعة ميليشيا حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران”. وعقدت الوزارة اجتماعاً مع سفراء أجانب للرد على اتهامات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وستنظم لهم جولة في موقع واحد على الأقل من المواقع في بيروت.ووفقاً للإعلام اللبناني، شدد …

وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل (أرشيف)


قال وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل اليوم الإثنين إن “إسرائيل تسعى لتبرير عدوان آخر بمزاعم زائفة عن مواقع صاروخية لجماعة ميليشيا حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران”.

وعقدت الوزارة اجتماعاً مع سفراء أجانب للرد على اتهامات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وستنظم لهم جولة في موقع واحد على الأقل من المواقع في بيروت.

ووفقاً للإعلام اللبناني، شدد باسيل بعد لقائه السفراء المعتمدين في لبنان، على أن إسرائيل لا تحترم القرار الدولي 1701، مشيراً إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يستخدم منبر الأمم المتحدة لتبرير خرق إسرائيل للقرارات الدولية.

وقال: “لبنان ملتزم بالقانون الدولي والقرارات الدولية وهو لا يلتزم النأي بالنفس عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن أرضه وشعبه”، وأضاف “سنذهب إلى المواقع التي تحدث عنها نتانياهو قرب مطار بيروت وستكونون شهوداً على كذبه”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً