إصابات في مواجهات مع الاحتلال في مناطق بالضفة


إصابات في مواجهات مع الاحتلال في مناطق بالضفة


عود الحزم

أصيب عدد من الفلسطينيين اليوم الإثنين، بعد قمع قوات الاحتلال لتظاهرات فلسطينية سلمية احتجاجاً على قانون القومية الإسرائيلي العنصري. ولبّى مئات الفلسطينيين دعوة القوى الوطنية والإسلامية التي دعت إلى الإضراب الشامل اليوم وتصعيد المواجهة مع الاحتلال على نقاط التماس، وتزامنت المواجهات مع إضراب شامل وتظاهرات سلمية في المدن الفلسطينية المحتلة عام 1948 بدعوة من لجنة المتابعة العليا للجماهير…

مواجهات مع قوات الاحتلال في الضفة (من المصدر)


أصيب عدد من الفلسطينيين اليوم الإثنين، بعد قمع قوات الاحتلال لتظاهرات فلسطينية سلمية احتجاجاً على قانون القومية الإسرائيلي العنصري.

ولبّى مئات الفلسطينيين دعوة القوى الوطنية والإسلامية التي دعت إلى الإضراب الشامل اليوم وتصعيد المواجهة مع الاحتلال على نقاط التماس، وتزامنت المواجهات مع إضراب شامل وتظاهرات سلمية في المدن الفلسطينية المحتلة عام 1948 بدعوة من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.

وكانت أعنف هذه المواجهات على المدخل الشمالي لمدينة البيرة وسط الضفة الغربية حيث أصيب 3 فلسطينيين بالرصاص المطاطي، فيما أصيب عدد آخر بالاختناق بقنابل الغاز، وفي القدس المحتلة دارت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وشبان فلسطينيين في بلدتي العيزرية وأبوديس أسفرت عن إصابة عدد من الشبان.

ودارت مواجهات مماثلة في مدن نابلس وبيت لحم والخليل، أمطرت خلالها قوات الاحتلال المتظاهرين بقنابل الغاز والرصاص المطاطي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً