هاني عادل:”الإيموبيليا” فيلم سايكو دراما


هاني عادل:”الإيموبيليا” فيلم سايكو دراما


عود الحزم

قال الفنان هاني عادل، إنه ينتظر عرض فيلمه الجديد “الإيموبيليا” في الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المقرر إقامته في الفترة من 20 إلي 29 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على أن يُعرض بعدها تجارياً في دور العرض السينمائي. وأضاف عادل، ، أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام السايكو دراما، التي تتضمن جرعة عالية من التشويق، لافتاً إلى أن الأحداث تدور عن…

هاني عادل (أرشيف)


قال الفنان هاني عادل، إنه ينتظر عرض فيلمه الجديد “الإيموبيليا” في الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المقرر إقامته في الفترة من 20 إلي 29 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على أن يُعرض بعدها تجارياً في دور العرض السينمائي.

وأضاف عادل، ، أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام السايكو دراما، التي تتضمن جرعة عالية من التشويق، لافتاً إلى أن الأحداث تدور عن جريمة داخل بناية “الإيموبيليا”، وهي من أشهر البنايات السكنية بمنطقة وسط البلد في القاهرة.

وفي سياق مختلف، أوضح عادل أنه يستعد للسفر إلى أسوان مع فريق “وسط البلد” لمدة شهر، للتجهيز لألبومهم الغنائي الجديد هناك، على أن يقوموا بتسجيل الأغنيات داخل أحد الأستوديوهات في القاهرة.

ويشارك في بطولة فيلم “الإيموبيليا” ناهد السباعي وطارق عبدالعزيز وأحمد عبدالله محمود ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل، من تأليف وإخراج خالد الحجر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً