في مهرجان المواطن العالمي..روبرت دي نيرو يناشد الحضور التصويت في الانتخابات القادمة


في مهرجان المواطن العالمي..روبرت دي نيرو يناشد الحضور التصويت في الانتخابات القادمة


عود الحزم

استغل النجم الهوليوودي روبرت دي نيرو مهرجان “المواطن العالمي” في مدينة نيويورك، ليناشد الحضور ويحثهم على دورهم كناخبين للمشاركة في عملية التصويت في الانتخابات الأمريكية النصفية القادمة، حيث وصفهم بأنهم “الرؤساء”. خصص النجم روبرت دي نيرو (75 عاماً)، كلمته أمس خلال مهرجان المواطن العالمي، لتذكير الحضور بأحقيتهم في التصويت، قائلاً: “انظروا إلى أنفسكم لقد جئتم…

روبرت دي نيرو


استغل النجم الهوليوودي روبرت دي نيرو مهرجان “المواطن العالمي” في مدينة نيويورك، ليناشد الحضور ويحثهم على دورهم كناخبين للمشاركة في عملية التصويت في الانتخابات الأمريكية النصفية القادمة، حيث وصفهم بأنهم “الرؤساء”.

خصص النجم روبرت دي نيرو (75 عاماً)، كلمته أمس خلال مهرجان المواطن العالمي، لتذكير الحضور بأحقيتهم في التصويت، قائلاً: “انظروا إلى أنفسكم لقد جئتم جميعاً لحضور مثل هذا المهرجان، نظراً لشعوركم بالمسؤولية تجاه مجتمعاتكم، والآن حان دوركم للشعور بالمسؤولية الوطنية تجاه بلدكم، وذلك بالمشاركة في التصويتات القادمة”.

وتابع دي نيرو، الذي يعد من أبرز المعارضين للرئيس دونالد ترامب، موضحاً، “التصويت هو الطريقة التي نعبر من خلالها لحكومتنا عما نريده وما لا نريده، أو بعبارة أخرى، التصويت هو كيف نختار ونطلق قادتنا في المستقبل”، لافتاً إلى السلطة والقوة في يد المواطن وأن تلك هي الفرصة لاستخدامها لتغيير ما نريده”، نقلاً عن موقع إندبندنت.

يذكر أن مهرجان “المواطن العالمي” يهدف إلى التركيز على إيجاد حلول لمشاكل الفقر وعدم المساواة وقضايا المناخ بحلول 2030، إيماناً بمسؤولية العالم تجاه ذلك.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً