وفاة آخر عمالقة الأغنية الفرنسية شارل أزنافور عن 94 عاماً


وفاة آخر عمالقة الأغنية الفرنسية شارل أزنافور عن 94 عاماً


عود الحزم

توفي آخر عمالقة الأغنية الفرنسية، شارل أزنافور عن 94 عاماً اليوم الإثنين في منزله في منطقة ألبيل، بجنوب فرنسا وفق ما أفاد به مسؤولون إعلاميون. وكان أزنافور، أكثر المغنيين الفرنسيين شهرةً في العالم، عائداً من جولة في اليابان، واضطر إلى إلغاء حفلاته هذا الصيف بعد إصابته لكسر في الذراع بعد سقوطه.ويُعد أحد أكبر وأشهر المغنين الفرنسيين، أدى أكثر من 1200 …

المغني الفرنسي شارل أزنافور وملصق أشهر ألبوماته الغنائية


توفي آخر عمالقة الأغنية الفرنسية، شارل أزنافور عن 94 عاماً اليوم الإثنين في منزله في منطقة ألبيل، بجنوب فرنسا وفق ما أفاد به مسؤولون إعلاميون.

وكان أزنافور، أكثر المغنيين الفرنسيين شهرةً في العالم، عائداً من جولة في اليابان، واضطر إلى إلغاء حفلاته هذا الصيف بعد إصابته لكسر في الذراع بعد سقوطه.
ويُعد أحد أكبر وأشهر المغنين الفرنسيين، أدى أكثر من 1200 أغنية، بـ 7 لغات مختلفة، وأحيا حفلات في أكثر من 94 بلداً، وباع 100 مليون أسطوانة في أرجاء العالم المختلفة.

وإلى جانب الغناء، عُرف أزنافور، الذي ولد في عائلة فنية أرمنية من جورجيا هربت من الاضطهاد العثماني، في عام 1924 باسم شانوروه فاريناغ أزنافوريان، بأدواره السينمائية في أكثر من 60 فيلماً وعملا سينمائياً، على امتداد مسيرته التي امتدت أكثر من 50 عاماً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً