5 مكونات طبيعية فعالة لتبييض الأسنان


5 مكونات طبيعية فعالة لتبييض الأسنان


عود الحزم

من منا لاتحلم بأن تتمتع بابتسامة ساحرة؟ هل تمتنعين عن ذلك بسبب لون أسنانك المزعج؟ لاداعي إلى ذلك سيدتي لأننا سنكشف لك اليوم عن مكونات طبيعية لقتصادية وفعالة، وبعيدًا عن المنتجات التجارية الباهظة الثمن والتي تحمل معها العديد من الثار السلبية سنعيد لك الثقة بنفسك. بيكربونات الصوديوم المكونات: ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم قطرات من عصير الليمون كوب…

5 مكونات طبيعية فعالة لتبييض الأسنان

من منا لاتحلم بأن تتمتع بابتسامة ساحرة؟ هل تمتنعين عن ذلك بسبب لون أسنانك المزعج؟ لاداعي إلى ذلك سيدتي لأننا سنكشف لك اليوم عن مكونات طبيعية لقتصادية وفعالة، وبعيدًا عن المنتجات التجارية الباهظة الثمن والتي تحمل معها العديد من الثار السلبية سنعيد لك الثقة بنفسك.

بيكربونات الصوديوم

alt

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم
  • قطرات من عصير الليمون
  • كوب ماء

بيكربونات الصوديوم هو منتج طبيعي له العديد من الفوائد للجسم وكذلك ينصح به كأفضل علاج طبيعي لتبييض الأسنان. يتم إدراجه حاليًا في العديد من المنتجات وأنواع مختلفة من معاجين الأسنان لضمان صحة الفم، عليك مزجه مع المكونات السابق ذكرها حتى تتحصلي على معجون متجانس. باستخدام الفرشاة يمكنك تطبيقه على أسنانك وافركي لمدة دقيقتين. نظفي فمك جيدًا بالماء.

قشور البرتقال

المكونات:

  • قشر البرتقال

تحتوي قشور البرتقال على نسبة عالية من الكالسيوم وفيتامين ج، هذه المكونات تساعد على تبييض الأسنان ومحاربة الكائنات الدقيقة طوال الليل. كل ماعليك القيام به سيدتي هو فرك أسانك باستخدام قشر البرتقال لمدة دقيقة أو دقيقتين. كرري هذه الوصفة يوميًا لبضع أسابيع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

الفراولة

alt

المكونات:

  • 10 حبات فراولة
  • ملعقة من صودا الخبز

تحتوي الفراولة على حوالي 60 مغ من فيتامين سي لكل 100 غرام. وعلى غرار البرتقال سوف تمكنك الفراولة من تبييض أسنانك، فقط عليك أن تقومي بسحق الفراولة ثم أضيفي صودا الخبز حتى تتحصلي على عجينة متجانسة. طبقي الوصفة على أسنانك باستخدام الفرشاة لمدة 10 دقائق. كرري هذا العلاج مرتين في اليوم لبضعة أسابيع.

تناول الفواكه والخضروات المقرمشة

التفاح، الجزر، والكرفس هي أطعمة جيدة لأسناننا، هذه الخضار والفواكه المقرمشة تعمل مثل فرشاة الأسنان الطبيعية، ليس بسبب قوامها فقط بل كذلك لأنها تحتوي على أحماض مثالية للحفاظ على الأسنان حتى تكون بيضاء وتتخلصي من البقع.

عصير الليمون

المكونات:

  • عصير ليمونة
  • معجون أسنان
  • ملعقة من الملح أو بيكربونات الصوديوم

بسبب مركباته يساعد الليمون على تبييض البشرة وتفتيح الشعر كما أنه قوي كذلك على مينا الأسنان. كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج المكونات ثم قومي بتفريش أسنانك باستخدام هذا العلاج لمدة 5 دقائق فقط.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً