حقيقة سرقة تاج مايا رعيدي بعد دقائق من تتويجها ملكة جمال لبنان


حقيقة سرقة تاج مايا رعيدي بعد دقائق من تتويجها ملكة جمال لبنان


عود الحزم

بعد ساعات من تداول أخبار على السوشيل ميديا عن اختفاء تاج مايا رعيدي مباشرةً بعد تتويجها ملكة جمال لبنان لعام 2018 وذلك أثناء استعدادها لجلسة تصوير مع منظمي للحفل الذي أقيم مساء أمس السبت في بيروت. ونقل موقع الفن عن مصادر وصفها بـ “الخاصة” حقيقة ما يُتداول مؤكداً أن التاج الذي صمم خصيصاً لهذه المناسبة، لم يختفِ…

alt


بعد ساعات من تداول أخبار على السوشيل ميديا عن اختفاء تاج مايا رعيدي مباشرةً بعد تتويجها ملكة جمال لبنان لعام 2018 وذلك أثناء استعدادها لجلسة تصوير مع منظمي للحفل الذي أقيم مساء أمس السبت في بيروت.

ونقل موقع الفن عن مصادر وصفها بـ “الخاصة” حقيقة ما يُتداول مؤكداً أن التاج الذي صمم خصيصاً لهذه المناسبة، لم يختفِ ولم يُسرق.

وشرح المصدر أن “القيمين على الحفل، أخفوه عن الأنظار عمداً لأنه باهظ الثمن ومن الواجب الحفاظ عليه، مؤكداً أنه في أيادٍ أمينة وسيعود إلى الملكة ليرافقها في مشوارها في عالم الجمال هذه السنة”.

وفي نفس السياق، تحدث الإعلامي جان نخول من فريق إنتاج حفل انتخاب ملكة جمال لبنان في اتصال مع موقع محلي لبناني عن حقيقة ما تداوله الإعلام عن اختفاء التاج بعد دقائق من تتويج مايا رعيدي ملكة جمال لبنان.

وأوضح نخول قائلاً: “كانت الملكة الجديدة ستدخل غرفتها لتبديل ثيابها والاستعداد لجلسة تصوير بعد انتهاء الحفلة التي نقلتها قناة أم تي اللبنانية مباشرة على الهواء، فأُخذ من الملكة التاج لحفظه مؤقتاً في الخزنة لأن سعره مرتفع جداً ويقدر بحوالي 700 الف دولار وبالتالي لن يخاطر المعنيون بوضعه في أي مكان”.

يُذكر أن التاج يضم 1800 حبة من الماس بحسب ما صرح السيد ضومط زغيب صاحب مجوهرات زغيب الذي صممه خصيصاً للحفل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً