فلاي لاند .. قوة اقتصادية متينة فوق السحاب


فلاي لاند .. قوة اقتصادية متينة فوق السحاب


عود الحزم

أظهرت نتائج بحث أجراه بنك إتش إس بي أنه بالنسبة لسكان “فلاي لاند” – الذين يبلغ عددهم 11.9 مليون شخصاً من جميع أنحاء العالم ممن يسافرون جواً بشكل يومي- يرون أن وتيرة الأعمال والاقتصاد آخذه بالنمو والازهار بشكل قوي. فلقد حققت “بلد ما فوق السحاب” نمواً في الناتج المحلي الإجمالي السنوي بلغ 400.5 مليار دولار أمريكي لتزيد بذلك قيمتها بأكثر من 1.26 مليار …

أظهرت نتائج بحث أجراه بنك إتش إس بي أنه بالنسبة لسكان “فلاي لاند” – الذين يبلغ عددهم 11.9 مليون شخصاً من جميع أنحاء العالم ممن يسافرون جواً بشكل يومي- يرون أن وتيرة الأعمال والاقتصاد آخذه بالنمو والازهار بشكل قوي.

فلقد حققت “بلد ما فوق السحاب” نمواً في الناتج المحلي الإجمالي السنوي بلغ 400.5 مليار دولار أمريكي لتزيد بذلك قيمتها بأكثر من 1.26 مليار دولار أمريكي يومياً. وتأخذ البيانات بعين الاعتبار متوسط عدد الرحلات الجوية لمواطني “فلاي لاند” في السنة، ومتوسط دخلهم وإنفاقهم، فضلاً عن قيمة متوسط حجم العمل أو الأعمال التي يجرونها خلال رحلاتهم.

ووفقاً لهذه النتائج، فإن المسافرين على درجة رجال الأعمال يعملون لمدة ساعتين بالمتوسط خلال كل رحلة، في حين أن المسافرين لأغراض الاستجمام يعملون لمدة 1.3 ساعة فقط. وهذا بالمحصلة يضيف ما يصل إلى 53.4 مليار دولار أمريكي من العمل الذي يتم إنجازه على علو 35.000 قدم.

العادات المحلية

الأمر لا يقتصر على متابعة الأرقام وتدقيق البيانات فقط – فالمواطن العادي في “فلاي لاند” يمضي مدة ساعتين وربع في النوم خلال الرحلة، ومدة ساعتين للاستمتاع فيها باستخدام نظام الترفيه على متن الطائرة، ومدة 10 دقائق لترتيب أموره الشخصية. ومن الجدير بالذكر أنه يتم مشاهدة حوالي 15.3 مليون فيلم في “فلاي لاند” يومياً.

وكما هو الأمر بالنسبة للسكان من مختلف الثقافات والجنسيات، ثمة مجموعة من العادات والتقاليد التي ينبغي الالتزام بها. فهناك 36% من مواطني “فلاي لاند” ينزعجون من وقوف الركاب بمجرد هبوط الطائرة، ويشير 35% منهم أنه ينبغي عدم التعامل بطريقة فظة مع أفراد طاقم الطائرة، في حين أن 47% لا يفضلون رؤية الأطفال وهم يركضون في أرجاء الطائرة. وهذه الأرقام تؤثر بقوة على الإحصاءات التي تشير إلى أن 3.1 مليون من هذه المجادلات تجري في “فلاي لاند” بشكل يومي.

كيف تجعل رحلتك إلى “فلاي لاند” أكثر راحةً وسهولة

– أخبر البنك الذي تتعامل معه بأنك مسافر إلى الخارج لتجنب أي استفسارات تتعلق بالمعاملات

– اختر دائما الدفع بالعملة المحلية عند استخدام بطاقتك في الخارج للحصول على سعر صرف أفضل

– راقب نفقاتك الخاصة أثناء السفر عبر تطبيق خدماتك المصرفية

– تحقق من المزايا التي يوفرها البنك الذي تتعامل معه – مثل التأمين ضد مخاطر السفر – للمساعدة في تحقيق أقصى استفادة من رحلتك

alt

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً