غزة: ارتفاع عدد شهداء مسيرة العودة إلى 282


غزة: ارتفاع عدد شهداء مسيرة العودة إلى 282


عود الحزم

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي إلى 282 شهيداً، بعد ارتقاء 27 شهيداً في سبتمبر(أيلول) الماضي، أغلبهم في مسيرات العودة على حدود قطاع غزة. وقالت دراسة أصدرها مركز القدس أنه ومنذ إعلان ترامب القدس عاصمةً دولة الاحتلال، في 6 يناير(كانون الأول) 2017، ارتقى 282 شهيداً، بينهم 60 طفلاً و5 من ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما ارتقى 17 …

إحدى مسيرات العودة في غزة (أرشيف)


ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي إلى 282 شهيداً، بعد ارتقاء 27 شهيداً في سبتمبر(أيلول) الماضي، أغلبهم في مسيرات العودة على حدود قطاع غزة.

وقالت دراسة أصدرها مركز القدس أنه ومنذ إعلان ترامب القدس عاصمةً دولة الاحتلال، في 6 يناير(كانون الأول) 2017، ارتقى 282 شهيداً، بينهم 60 طفلاً و5 من ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما ارتقى 17 شهيداً من عناصر المقاومة الفلسطينية، و28 شهيداً نتيجة القصف الإسرائيلي، كما ارتقى 6 أسرى في سجون الاحتلال، واغتيل الغزي فادي البطش في ماليزيا.

وبينت الدراسة ارتفاع عدد شهداء مسيرات العودة على حدود غزة الشرقية والتي انطلقت في 30 مارس(أذار) الماضي في يوم الأرض، إلى 183 في نهاية سبتمبر(أيلول) الماضي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً