لهذا السبب تصابين بحساسية العين


لهذا السبب تصابين بحساسية العين


عود الحزم

هل تعانين من حساسية العين بشكل مستمر، والشعور بالتهيج والحكة والاحمرار وتساقط الدموع بوتيرة سريعة؟! إليكِ أبرز الأسباب؛ يقدمها موقع «بولد سكاي» الهندي.. من أهم أسباب حساسية العين التهيج والحكة، بالإضافة إلى تناول بعض الأدوية عن طريق الفم في كثير من الأوقات، مثل مضادات الهيستامين، وأدوية الحساسية، وأدوية حب الشباب، ومضادات الاكتئاب، وما إلى ذلك، كل…

هل تعانين من حساسية العين بشكل مستمر، والشعور بالتهيج والحكة والاحمرار وتساقط الدموع بوتيرة سريعة؟! إليكِ أبرز الأسباب؛ يقدمها موقع «بولد سكاي» الهندي..

من أهم أسباب حساسية العين التهيج والحكة، بالإضافة إلى تناول بعض الأدوية عن طريق الفم في كثير من الأوقات، مثل مضادات الهيستامين، وأدوية الحساسية، وأدوية حب الشباب، ومضادات الاكتئاب، وما إلى ذلك، كل تلك العوامل تسبب جفاف العين وإفراز الدموع الزائدة من العيون.

alt

وتعد من ضمن الأسباب الأخرى لإصابتك بحساسية العين؛ الاستجابة لبعض العوامل الخارجية، مثل حبوب اللقاح والغبار والملوثات والأدخنة الناتجة عن حرق الدخان وشعر الحيوانات الأليفة، كلها عوامل تسبب حساسية العين وإنتاج المزيد من المياه ونزول الدموع بشكل مستمر، وعادة ما تقترن حساسية العين مع أعراض، مثل الحكة والاحمرار وتهيج في كثير من الأحيان.

وللتقليل من أعراض الحساسية المزعجة، يجب التقليل من وضع المكياج، إذا كنتِ عرضة أكثر للإصابة، والتأكد من تاريخ صلاحيته؛ لأن أدوات المكياج من أول الأسباب الرئيسية لتهيج العين بشكل مستمر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً