موسكو: مقتل 100 عسكري روسي في 3 سنوات بسوريا


موسكو: مقتل 100 عسكري روسي في 3 سنوات بسوريا

كشف رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي فيكتور بونداريف، أن حصيلة القتلى في صفوف العسكريين الروس المشاركين في محاربة الإرهاب بسوريا تجاوزت 100 عسكري في 3 سنوات. وقال بونداريف، القائد السابق للقوات الفضائية الجوية في روسيا، أمس الأحد، بمناسبة الذكرى الثالثة لإطلاق العملية العسكرية الروسية في سوريا: “حتى اللحظة، بلغت الخسائر البشرية للقوات المسلحة الروسية العاملة في سوريا 112 شخصاً،…

مقاتلة عسكرية روسية (أرشيف)


كشف رئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي فيكتور بونداريف، أن حصيلة القتلى في صفوف العسكريين الروس المشاركين في محاربة الإرهاب بسوريا تجاوزت 100 عسكري في 3 سنوات.

وقال بونداريف، القائد السابق للقوات الفضائية الجوية في روسيا، أمس الأحد، بمناسبة الذكرى الثالثة لإطلاق العملية العسكرية الروسية في سوريا: “حتى اللحظة، بلغت الخسائر البشرية للقوات المسلحة الروسية العاملة في سوريا 112 شخصاً، سقط نصفهم تقريباً بعد تحطم طائرتي “أن-26” و”إيل-20″، وفق ما نقل موقع روسيا اليوم.

وأشار بونداريف إلى أن القوات الروسية العالمة في سوريا خسرت أيضاً “8 طائرات و7 مروحيات، وربما ناقلتي جنود مدرعة”.

واعتبر بونداريف، أن حجم الخسائر الروسية قليل نسبياً، مؤكداً أنه يكشف أن “القوات الروسية اكتسبت مهارة في القتال”، مشيراً إلى أن “المعيار الأهم للمهارة القتالية ليس الانتصار، بل ثمنه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً