طريقة فعالة لحرق الدهون وتخسيس الوزن وأنت نائمة!


طريقة فعالة لحرق الدهون وتخسيس الوزن وأنت نائمة!


عود الحزم

يحرق الجسم السعرات الحرارية والطاقة من خلال عملية التمثيل الغذائي. ولتحفيز هذه العملية، حتى أثناء النوم، من المفيد معرفة الأطعمة التي تساعد على ذلك. في ما يلي وصفة عصير أساسه مكونات طبيعية تساعدك على فقدان الوزن بطريقة سريعة. وظائف التمثيل الغذائي يستخدم الجسم الطعام كوقود يتحوّل بعد ذلك إلى طاقة تنتجها عملية التمثيل الغذائي. ويتم تخزين هذه الطاقة …

يحرق الجسم السعرات الحرارية والطاقة من خلال عملية التمثيل الغذائي. ولتحفيز هذه العملية، حتى أثناء النوم، من المفيد معرفة الأطعمة التي تساعد على ذلك. في ما يلي وصفة عصير أساسه مكونات طبيعية تساعدك على فقدان الوزن بطريقة سريعة.

وظائف التمثيل الغذائي

يستخدم الجسم الطعام كوقود يتحوّل بعد ذلك إلى طاقة تنتجها عملية التمثيل الغذائي. ويتم تخزين هذه الطاقة على شكل دهون. وعملية التمثيل الغذائي لدى كل شخص تتوافق مع كمية الطاقة التي يحتاجها للراحة. مع ذلك، لدينا جميعاً القدرة على تعديل طريقة التمثيل الغذائي الأساسية. لتعزيز هذه العملية وفقدان الوزن بشكل أسرع، إليك وصفة عصير طبيعي فعّال.

إليك طريقة تحضير هذا العصير الذي يحفز التمثيل الغذائي ويساعدك على فقدان الوزن

المكونات

– حبة من الليمون

– حبة من الخيار

– ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور

– ملعقة كبيرة من عصير الصبار

– باقة كزبرة أو بقدونس

– نصف كوب ماء

alt

هذا العصير لذيذ وسهل التحضير. اخلطي كل المكوّنات في الخلاط. شرب هذا العصير يساعد على حرق الدهون في الجسم، خاصة دهون البطن. ومزيج المكونات مجتمعة في هذا العصير يسرع عملية التمثيل الغذائي لحرق المزيد من السعرات الحرارية، حتى أثناء النوم. وقد ثبتت بالفعل فعالية هذه الوصفة في حرق الدهون. فقد أظهرت دراسات علمية أن الزنجبيل يساعد على الحفاظ على الفلورا المعوية بصحة جيدة وعلى هضم الدهون وتنشيط الجهاز الهضمي.

و أثبتت دراسة أن الزنجبيل يحفز ظاهرة توليد الحرارة، مما يسرع عملية التمثيل الغذائي، حيث تم تغذية الفئران بمستخلص الزنجبيل. وتبين أنها فقدت الوزن مع الحفاظ على نظام غذائي غني بالدهون. وقد أيّدت دراسات أخرى نتائج هذه الدراسة.

فوائد كل من هذه الأطعمة في حرق الدهون

الخيار:غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، وهو فعّال جداّ لفقدان الوزن لأنه فقير بالسعرات الحرارية ولكنه غني بالطاقة. ويلعب دوراّ أساسياّ في الأنظمة الغذائية للتنحيف.

البقدونس والكزبرة: لا يحتويان على السعرات الحرارية وفي الوقت نفسه غنيان جداّ بمضادات الأكسدة. ويحتويان على فيتامينات ومعادن تكافح احتباس المياه، الذي يساعد على انتفاخ البطن ويؤدي إلى الغازات.

الزنجبيل: ممتاز لعملية التمثيل الغذائي، خاصة أثناء النوم. فهو يسهل الهضم وله خصائص تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن. ويمنع الزنجبيل الإمساك ويساعد على تقليل الدهون في البطن، التي تقاوم الأنظمة الغذائية.

عصير الليمون: له خصائص تساعد على إزالة السموم من الجسم. وهو فعال للغاية لتنظيف الجهاز الهضمي وإزالة السموم المتراكمة في الجسم.

عصير الصبار: هو منقي طبيعي، وفعال بشكل خاص لفقدان الوزن. فهو يساعد على التخلص من النفايات والسموم بسهولة أكبر.

ضرورة شرب الماء

من أجل فقدان الوزن بشكل صحي وفعال، يجب شرب الكثير من الماء

من أجل حرق السعرات الحرارية بفعالية، لا يمكنك الاستغناء عن الماء. إذا كان جسمك يفتقر للترطيب، ستكون عملية التمثيل الغذائي بطيئة ولن تكون قادرة على حرق الدهون بشكل صحيح. شرب الكثير من الماء يساعد على تحفيز عملية التمثيل الغذائي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً