هكذا تحصلين على مؤخرة مشدودة وأكثر امتلاءً


هكذا تحصلين على مؤخرة مشدودة وأكثر امتلاءً


عود الحزم

هناك عدة طرق يمكن للسيدات اعتمادها، من أجل الحصول على مؤخرة مثالية . كل ما يتطلب هو بذل بعض الجهد في ممارسة التمارين التي تساعدك على شدّ عضلات الفخذين والمؤخرة. وفي هذه الحالة يمكنك اختيار نوع الرياضة الذي تحبين لكي تشعري بالحماس والاندفاع وتواظبي على القيام بتمارينك. لتكبير المؤخرة هناك طريقتان سهلتا التطبيق، فاعتمديهما. الطريقة الأولىمارسي التمارين الرياضية مثل الركض،…

هناك عدة طرق يمكن للسيدات اعتمادها، من أجل الحصول على مؤخرة مثالية . كل ما يتطلب هو بذل بعض الجهد في ممارسة التمارين التي تساعدك على شدّ عضلات الفخذين والمؤخرة. وفي هذه الحالة يمكنك اختيار نوع الرياضة الذي تحبين لكي تشعري بالحماس والاندفاع وتواظبي على القيام بتمارينك. لتكبير المؤخرة هناك طريقتان سهلتا التطبيق، فاعتمديهما.


الطريقة الأولى
مارسي التمارين الرياضية مثل الركض، ركوب الدراجة الهوائية، السباحة، الرياضة البدنية، التزلج، الكرة الطائرة.

alt

لا تمتنعي عن ممارسة الرياضة حين تحققين النتيجة التي تريدين

نصائح مفيدة
-مارسي هذه التمارين يومياً لكي تعتادي الأمر ويمكنك أن تستمعي أثناء ذلك إلى الموسيقى التي تشجعك على مواصلة الحركة.
-لا تمتنعي عن ممارسة الرياضة حين تحققين النتيجة التي تريدين.
-إحرصي على أن تتبعي نظاماً غذائياً يحتوي على كمية كافية من البروتين لكي تحفّزي نمو كتلتك العضلية واختاري أيضاً الأطعمة الصحيّة.
-لا تتوقعي أن تحصلي على نتيجة مباشرة، فالأمر يحتاج إلى بعض الوقت. إذاً، تحلّي بالصبر وانتظري.
– تقبّلي شكل قوامك وإن لم تبلغي النتيجة التي تريدين.

الطريقة الثانية
-إحرصي على ارتداء الملابس المناسبة واختاري السروال الضيّق الذي يلائم قوامك لأنّ ذلك الواسع قد يخفي معالمه. كذلك من المفيد أن تلاحظي مواضع الجيوب، فتلك الصغيرة والعالية تساعد على ظهور المؤخرة بشكل أفضل، وكذلك هي الحال بالنسبة إلى الجيوب المزينة بالنقشات، الترتر، الألوان… لكن تجنبي ارتداء السروال ذا الجيوب الكبيرة أو ذلك الخالي من الجيوب.
-ارتدي سروال الجينز منخفض الخصر مع كنزة ضيقة وامتنعي عن اختيار السراويل داكنة اللون وانتقي تلك ذات اللون الأبيض، المزينة بألوان الباستيل أو بالألوان الفاتحة.
-أحيطي خصرك بحزام يساعد على إبراز المؤخرة.

alt
-حاولي عدم ارتداء الكنزات المزينة بخطوط أفقية أو بنقشات تحيط بقامتك وتلك المصنوعة من أقمشة ثقيلة تبرز بطنك وتخفي مؤخرتك. كذلك انتقي السترات داكنة اللون مع سروال فاتح اللون للغاية نفسها.
-إنتعلي أحذية ذات كعب عال لأنّها تساهم في تعديل وضعية انحناء العامود الفقري وفي إبراز المؤخرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً