تكبير وشد المؤخرة بخلطة السمسم واللبن


تكبير وشد المؤخرة بخلطة السمسم واللبن


عود الحزم

يشكل تكبير المؤخرة جزءًا مهماً من اهتمامات بعض النساء. فهذا يمنحهن شكلاً أنثوياً مميزاً. لكن يمكنهن اللجوء إلى وصفات طبيعية تشكل بديلاً سهلاً للعمليات الجراحية. ومنها مثلاً خلطة السمسم واللبن الفعالة جداً. خلطة السمسم واللبن لتكبير المؤخرةإذا كنت تسعين إلى تكبير المؤخرة للحصول على شكل أنثوي مميز، وفي حال كنت تفضلين عدم اللجوء إلى العمليات الجراحية، ننصحك بأن تطبقي…

يشكل تكبير المؤخرة جزءًا مهماً من اهتمامات بعض النساء. فهذا يمنحهن شكلاً أنثوياً مميزاً. لكن يمكنهن اللجوء إلى وصفات طبيعية تشكل بديلاً سهلاً للعمليات الجراحية. ومنها مثلاً خلطة السمسم واللبن الفعالة جداً.

خلطة السمسم واللبن لتكبير المؤخرة
إذا كنت تسعين إلى تكبير المؤخرة للحصول على شكل أنثوي مميز، وفي حال كنت تفضلين عدم اللجوء إلى العمليات الجراحية، ننصحك بأن تطبقي وصفة السمسم واللبن والعسل. فهي سهلة التحضير كما أنها فعالة جداً وتساعدك على الحصول على النتيجة التي تريدين في مدة لا تزيد على 3 أشهر.
ولكي تحضريها تحتاجين إلى هذه المكونات: ملعقتا طعام من بذور السمسم المشوية والمطحونة، ملعقة وسط من العسل وكوب من اللبن الزبادي الطبيعي.

alt

بعد ذلك عليك القيام بهذه الخطوات السهلة جداً:
إمزجي بذور السمسم المطحونة مع العسل واللبن الزبادي جيداً إلى أن تحصلي على مزيج متجانس وخال من بقايا السمسم.
ولتتمكني من تكبير المؤخرة في وقت قصير واظبي على تناول هذا المزيج 3 مرات يومياً. واعلمي أنك ستحققين هذا الهدف خلال مدة تتراوح بين شهر و3 أشهر.
لكن إذا أردت شدّ المؤخرة ومنع ترهلها الأفضل أن يترافق تطبيقك لهذه الوصفة مع ممارسة التمارين المناسبة.
وتذكّري أن مكونات الوصفة تحتوي على الكثير من المغذيات. فالعسل واللبن غنيان بالخصائص المفيدة لصحتك وجمالك.
أما السمسم فهو يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات وخصوصاً الفيتامينات E وB2 وB6 وB12. كما أنه يعتبر مصدراً مهماً للكثير من المعادن الضرورية مثل الكالسيوم والفوسفور والمغنيزيوم والحديد. إذاً يمكنك استخدامه لتحضير مختلف الوصفات الجمالية. لكن لا تنسي أبداً أنه من أبرز مكونات الوصفات السحرية التي تساعد على تكبير المؤخرة

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً