«الداخلية» تطلق «مركز الشرطة في هاتفك»


«الداخلية» تطلق «مركز الشرطة في هاتفك»


عود الحزم

أطلقت وزارة الداخلية خدمة «مركز الشرطة في هاتفك» الذكية التي تتيح لمستخدمي تطبيقها الذكي (MOI-UAE)، التواصل وإنهاء المعاملات الخاصة بمراكز الشرطة بالدولة بيسر وسهولة وبطريقة مبتكرة، في خطوة ريادية ضمن الخطوات السباقة على الصعيد الإقليمي والدولي، تؤكد حرص الوزارة وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، …

emaratyah

أطلقت وزارة الداخلية خدمة «مركز الشرطة في هاتفك» الذكية التي تتيح لمستخدمي تطبيقها الذكي (MOI-UAE)، التواصل وإنهاء المعاملات الخاصة بمراكز الشرطة بالدولة بيسر وسهولة وبطريقة مبتكرة، في خطوة ريادية ضمن الخطوات السباقة على الصعيد الإقليمي والدولي، تؤكد حرص الوزارة وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لتكون متميزة بخدماتها، من خلال تقديم خدمات ذكية على مدار الساعة.
ومع إطلاق هذه الخدمة اليوم، يكون بإمكان المتعاملين الولوج لسلسلة من الخدمات الذكية وتقديم معاملاتهم وبلاغاتهم الخاصة بمراكز الشرطة من خلال التطبيق الذكي ومن أماكن وجودهم، بصرف النظر عن موقعهم الجغرافي، مما يقدم خدمة ذات جودة عالية تختصر زمن الإنجاز وتعزز من مسيرة التحديث والتطوير في العمل الشرطي.
وأكد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، استحداث هذه الخدمة «مركز الشرطة في هاتفك»، يأتي في إطار جهود وزارة الداخلية نحو تحقيق رؤية دولة الإمارات (2021)، بأن تصبح الدولة في مقدمة الدول في مجال الخدمات الذكية، وسعيها نحو تجسيد استراتيجية الحكومة الذكية.
وأشار إلى أن الخدمة المستحدثة التي مرت بدراسات وبخطوات ومراحل تقنية، تعزز مزايا خدمات الوزارة الذكية والتي تأتي ضمن مبادرات التحول الرقمي وبرنامج الحكومة الذكية بوزارة الداخلية.
وأوضح العميد عبد العزيز الأحمد نائب مدير الإدارة العامة للشرطة الجنائية بوزارة الداخلية، وعضو فريق المبادرة، أن الخدمة المستحدثة توفر وسيلة للإبلاغ عن الجرائم والقضايا الواقعة على الجمهور من خلال الهاتف النقال عبر خطوات سلسة وميسرة.
وأكد العميد مهندس وليد المناعي مساعد مستشار نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وعضو فريق المبادرة ، مراعاة القوانين والاشتراطات الخاصة بالتبليغ وإرفاق المستندات والصور والأدلة المطلوبة لاستكمال البلاغات.
وأشار العقيد فيصل محمد الشمري مدير إدارة الحوكمة عضو وأمين سر مجلس وزارة الداخلية للخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي، إلى أن هذا التطوير يأتي ضمن مساعي تعزيز الخدمات الذكية والمبتكرة التي تقدمها الوزارة ضمن خططها لأتمتة الخدمات الذكية وابتكار المزيد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً