رجيم “الفاكهة والخضراوات” لخسارة 4 كيلوجرامات في غضون أسبوع!


رجيم “الفاكهة والخضراوات” لخسارة 4 كيلوجرامات في غضون أسبوع!


عود الحزم

هل تريدين خسارة أكثر من 4 كيلوجرامات بسرعة؟ إذاً حاولي أن تتبعي رجيم الفاكهة والخضراوات لمدة أسبوع واحد.وفي هذه الحالة، يمكنك أن تخسري من 1000 إلى 1200 سعرة حرارية يومياً. ولهذا اتبعي هذا النظام.- اليوم الأول: يبدأ رجيم الفاكهة والخضراوات بتناول الكثير من أنواعها باعتدال، وخصوصاً البطيخ، مع استبعاد الموز.- اليوم الثاني: إبدئي يومك بحبة بطاطا مسلوقة مشوية في الفرن…

هل تريدين خسارة أكثر من 4 كيلوجرامات بسرعة؟ إذاً حاولي أن تتبعي رجيم الفاكهة والخضراوات لمدة أسبوع واحد.

وفي هذه الحالة، يمكنك أن تخسري من 1000 إلى 1200 سعرة حرارية يومياً. ولهذا اتبعي هذا النظام.

– اليوم الأول:

يبدأ رجيم الفاكهة والخضراوات بتناول الكثير من أنواعها باعتدال، وخصوصاً البطيخ، مع استبعاد الموز.

– اليوم الثاني:

إبدئي يومك بحبة بطاطا مسلوقة مشوية في الفرن لتحصلي على الطاقة.

وخلال النهار تناولي الخضار المطهوة ولا تأكلي الفواكه.

– اليوم الثالث:

كلي الفواكه والخضراوات التي اخترتها في اليومين الأول والثاني. لكن ابتعدي عن الموز والبطاطا.

– اليوم الرابع:

يجب أن تأكلي 4 إلى 5 حبات موز خلال النهار مع 4 أكواب حليب.

– اليوم الخامس:

قبل الظهريمكنك تناول الطماطم مع صلصة الحبق وطبق من الأرز الأسمر المطهو. واعتمدي بعد ذلك على الفواكه والخضراوات بكمية معتدلة.

– اليوم السادس:

تناولي الأرز الأسمر المطهو مع مختلف أنواع الخضار قبل الظهر.

– اليوم السابع:

تناولي وجبة تحتوي على الأرز الأسمر مع كوب من العصير الطازج. وخلال النهار اعتمدي على الفواكه والخضراوات لكن بكميات معتدلة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً