فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019


فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019


عود الحزم

فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019 فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019 فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019 فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019 حصلت سيارة فيات 500X الكروس الإيطالية على الكثير من التحديثات الخارجية والداخلية لعام 2019، وتأتي بمظهر وتقنيات جديدة لتلبية أحدث احتياجات التنقل في قطاع سريع النمو وخاصةً في إيطاليا …

alt

فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019

alt

فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019

alt

فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019

alt

فيات 500X تأتي بمظهر وتقنيات جديدة لعام 2019

حصلت سيارة فيات 500X الكروس الإيطالية على الكثير من التحديثات الخارجية والداخلية لعام 2019، وتأتي بمظهر وتقنيات جديدة لتلبية أحدث احتياجات التنقل في قطاع سريع النمو وخاصةً في إيطاليا وأوروبا حيث اكتسبت مكانة ثابتة كواحدة من أفضل خمسة طرازات مبيعاً في فئتها منذ عام 2016. وتتميز تجربة قيادة 500X لعام 2019 بأنها ممتعة ومريحة وآمنة كما هو الحال مع أنظمة مساعدة القيادة الجديدة المقدمة كمعدات قياسية في جميع الإصدارات.

ما هي ماسحات مرسيدس السحرية الجديدة ؟ (صور)

تتمتع سيارة فيات 500X الجديدة بتصميم خارجي منعش مع مجموعات مصابيح LED الجديدة، بالإضافة إلى تصميمات داخلية محدثة مما يؤكد على هويتها التي لا غبار عليها مع توفير المزيد من الوظائف والراحة في نفس الوقت.

علاوة على ذلك، يقدم الطراز الجديد لأول مرة على مجموعة فيات عائلة جديدة مكونة من محركات ثلاثية وثلاث أسطوانات والتي تضمن إرضاء القيادة وتحسين كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 20٪ مقارنة بمحركات البنزين السابقة، كما أن سيارات ذات محرك البنزين تتمتع بهدوء أكبر بنسبة 20% بالمقارنة مع نظرائهم من محركات ديزل التوربو.

المظهر الخارجي لسيارة فيات 500X لعام 2019

تشمل التحسينات الخارجية على مجموعة من أضواء LED الجديدة وتوحي بمظهر أكثر حداثة، تتوفر عند الطلب مصابيح أمامية جديدة مزودة بتقنية Full Led، تضمن إضاءة أكثر قوة ، أكثر سطوعاً. ناهيك عن مجموعات الإضاءة الخلفية ، مع مصابيح LED لجعلها أكثر فردية ومتميزة، بالإضافة إلى زيادة وضوحها وبالتالي السلامة على الطريق. وتتميز النسخة الحضرية الجديدة بتصميم المصد الأمامي والخلفي الجديد كلياً، بالإضافة إلى أبعادها المدمجة وموقع القيادة المرتفع.

alt

المقصورة الداخلية لسيارة فيات 500X لعام 2019

تأتي المقصورة الداخلية ذات المساحة الرحبة بتشطيبات عالية الجودة ومقصورات تخزين يدوية على طراز الإيطالي مع إمكانية الاختيار من بين سبعة تصميمات داخلية مختلفة، والتي تم تصميمها من خلال الجمع بين أنواع مختلفة من القماش والجلد والتشطيبات والألوان. وتضم قمرة القيادة التي أعيد تصميمها بالكامل مجموعة أجهزة جديدة مع رسومات يسهل قراءتها الآن، بالإضافة إلى عجلة قيادة جديدة فاخرة.

مواصفات وأسعار سيارة هيونداي I30 موديل 2018 الجديدة Hyundai I30

تحتفظ لوحة العدادات بترتيبها إلى ثلاثة عناصر دائرية كمزيج مثالي من المظهر القديم والتكنولوجيا الحديثة، في حين أن شاشة TFT القابلة لإعادة التشكيل 3.5 بوصة في الوسط توفر معلومات أساسية للسائق بطريقة بسيطة ومباشرة.

المواصفات الفنية لسيارة فيات 500X لعام 2019

تعد سيارة فيات 500X الجديدة أول طراز من سيارات فيات المزودة بمحركات توربو المبتكرة المصممة لتحقيق التوازن الصحيح للعملاء بين أداء القيادة وإرضاء أفضل محركات الديزل التوربينية. ويشتمل محرك توربو الجديد على محرك ذو ثلاث أسطوانات سعة 1ليتر يوفر 120 حصانًا و 190 نيوتن متر من عزم الدوران يتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات يعمل بالدفع الأمامي. ويأتي المحرك الثاني بثلاث اسطوانات وبسعة 1,3 ليتر يولد قوة 150 حصان و 270 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض مزدوج ست سرعات DCT ويعمل أيضاً بالدفع الأمامي.

alt

تقنيات فيات 500X لعام 2019

تحتوي السيارة على العديد من التقنيات الحديثة كاتصال بالإنترنت ومعايير السلامة الحديثة، كما يسمح نظام التعرف على العلامات المرورية التلقائي فيما يتعلق بـ Speed ​​Advisor للسائقين بتجنب كسر الحد الأقصى للسرعة من خلال التكيف مع نقرة بسيطة ، سرعة السيارة باستخدام المعلومات التي تقرأها من إشارات الطرق على طول الطريق ، في حين أن معيار مساعد المسار هو نظام إنطلاق تحذيري للاستخدام على الطرق السريعة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً