نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020


نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020

نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020 نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020 نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020 نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020 قامت شركة مرسيدس بنز الرائدة بتأسيس قطاع سيارات الدفع الرباعي المتميز في عام 1997 بإطلاق الفئة “M”، وحصلت على أكثر من مليوني عميل حول العالم. وتمتلك مرسيدس بنز GLE الجديدة ثروة من الابتكارات التي تبدأ من…

alt

نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020

alt

نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020

alt

نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020

alt

نظرة إلى مستقبل مرسيدس بنز GLE 2020

قامت شركة مرسيدس بنز الرائدة بتأسيس قطاع سيارات الدفع الرباعي المتميز في عام 1997 بإطلاق الفئة “M“، وحصلت على أكثر من مليوني عميل حول العالم. وتمتلك مرسيدس بنز GLE الجديدة ثروة من الابتكارات التي تبدأ من مفهوم تحكم جديد ولا تنتبهي بمساعدين مبتكرين في مجال القيادة، بالإضافة إلى مجموعة محركات جديدة ومساحة أكبر بكثير لتكمل السيارة قصة النجاح المستمرة.

ويقول غوردن واجنير، رئيس قسم التصميم في شركة دايملر الألمانية للسيارات: “تتميز سيارة GLE بتصميم مرسيدس بنز الإيقوني مع الحفاظ على طابعها على أنها سيارة للطرقات الوعرة، فهي تجسد بشكل مثالي فلسفتنا في التصميم من النقاء الحسي، وبالتالي تمثل الفخامة العصرية. وتستمد التصميم الداخلي سحرها من التناقض بين التصميم الفاخر والأنيق والتقنية الرقمية العالية لنظام (MBUX)، كما أنها تتمتع بأفضل ديناميكية هوائية في فئتها”.

ستعرض سيارة مرسيدس بنز GLE الجديدة للجمهور لأول مرة في معرض مونديال دو لوتوموبيل في باريس عام 2018، وسوف تصل إلى الأسواق الأمريكية والأوروبية في بداية عام 2019، كما أنها ستصل إلى الصين في ربيع عام 2019.

شاهد | Urbanetic سيارة مرسيدس المستقبلية.. كهربائية وذاتية القيادة

التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس بنز GLE 2020

يستند التصميم الجمالي للسيارة على التفاعل المتناغم بين العاطفة والذكاء وهي مصممة لإيقاظ الشغف، وتتميز مزيج من التكنولوجيا عالية الجودة والحرفية العالية والرفاهية العصرية من الداخل والخارج على حد سواء. وتتميز السيارة ذات الأبعاد الجديدة التي تشعرك وكأنك في منزلك باستراتيجية النقاء الحسي، وتبرز في مقدمتها شبكة ثمانية الأضلاع مطلية بالكروم، وتم التأكيد على المظهر المذهل من خلال تصاميم المصابيح الأمامية والخلفية التي تعمل بتقنية شديدة السطوع “LED MULTIBEAM“.

alt

وتعزز دعامة C النموذجية على الجوانب من الاستقرار الذاتي وثبات السيارة، في حين توجد العجلات الكبيرة بأحجام تتراوح من 18 إلى 22 بوصة في أقواس العجلات ذات الخطوط البارزة وتؤكد عضلات السيارة من الجهة الخلفية المتعامدة مع الأضواء الخلفية على قوة السيارة وطابعها الرياضي الراقي.

المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس بنز GLE 2020

تستمد مقصورة GLE الجديدة سحرها من التناقض بين الأجواء الفخمة والأنيقة لسيارة الصالون الفاخرة من مرسيدس بنز والميزات القوية والمتقدمة لسيارات الدفع الرباعي. ويتميز العنصر المركزي في لوحة القيادة بوحدة قيادة رياضية أنيقة المدمجة، في حين تعمل وحدة التحكم المركزية البارزة على خلق تباين قوي مع المظهر العائم للوحة القيادة، كما تخلق الأسطح الجلدية المتدفقة انطباعاً عصرياً فاخراً يكتمل بعجلة القيادة الرياضية ذات التصميم الجديد المذهل والمنحوت.

المواصفات الفنية لسيارة مرسيدس بنز GLE 2020

ستطلق سيارة مرسيدس-بنز GLE الجديدة بمحرك البنزين الجديد ذو الست أسطوانات ، وستتبعه محركات أخرى بما فيها محركات الديزل والهجين. وستزود بمحرك كهربائي من ست إسطوانات مع تكنولوجيا 48 فولت، يولد 500 نيوتن متر من عزم الدوران ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي “9G-TRONIC“، بحيث يتيح التوزيع الواسع لمعدلات السرعات من واحد إلى تسعة تخفيضاً واضحاً في سرعة المحرك وهو عامل حاسم في ارتفاع مستوى كفاءة الطاقة وراحة الركوب.

alt

أهم خمسة ابتكارات جديدة في سيارة مرسيدس بنز GLE 2020

  • نظام التحكم الإلكتروني الفعال: وهو نظام هوائي مدمج بالكامل، ويتكون من نظام التعليق النشط على أساس 48 فولت مدمج لأول مرة مع نظام التعليق الهوائي المطور حديثاً. ويعد النظام الوحيد في السوق حيث يمكن التحكم في قوى الرفع والتخميد بشكل فردي في كل عجلة.
  • مساعدة “Tailback” الفعالة: يساعد نظام مساعدة القيادة السيارة في التعرف على العوائق الموجودة خلف السيارة في مرحلة مبكرة، و يدعم السائق بشكل نشط في حركة المرور أثناء التوقف والانتقال إلى ما يقرب من 60 كم/سا.
  • وظيفة إيقاف تشغيل نظام المساعدة النشطة للفرامل: ستعمل فرامل السيارة في حاول وجود خطر حدوث تصادم مع حركة المرور القادمة عند إيقاف السيارة عبر مسار، وستكون نموذجية لهذا النوع من المناورات.
  • نظام “4MATIC“: يتوفر لأول مرة لطرازات ذات محركات من ست اسطوانات وثماني اسطوانات ومحرك هجين متعدد المكونات ومتغير بالكامل (عزم الدوران عند الطلب وتوند) يتحكم بتوزيع عزم الدوران بين المحور الأمامي والخلفي من 0-1 00 ٪ اعتمادا على وضع القيادة المحدد، بالإضافة إلى حزمة الطرق الوعرة الاختيارية ، وبوصفها الأولى في العالم ، تتوفر كذلك الدفع الرباعي المتغير بالكامل (TonD) مع نطاق منخفض وعالي، مما يجعل السيارة الأفضل على الطرق الوعرة.
  • راحة المقاعد: تتميز GLE الجديدة بقاعدة عجلات أطول بحوالي 80 مم، مما يجعلها أكثر رحابة من الداخل الذي يحتوي على ثلاث صفوف من المقاعد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً