DS ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات جديدة لعام 2019


DS ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات جديدة لعام 2019


عود الحزم

“DS” ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات الجديدة لعام 2019 “DS” ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات الجديدة لعام 2019 “DS” ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات الجديدة لعام 2019 “DS” ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات الجديدة لعام 2019 تعتبر شركة “DS” العلامة التجارية الفاخرة المنبثقة من شركة ستروين الفرنسية التي اختفت عن سوق المنافسة في السنوات الأخيرة بسبب تركيزها على…

alt

“DS” ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات الجديدة لعام 2019

alt

“DS” ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات الجديدة لعام 2019

alt

“DS” ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات الجديدة لعام 2019

alt

“DS” ستروين تطلق سيارة كروس باك بميزات الجديدة لعام 2019

تعتبر شركة “DSالعلامة التجارية الفاخرة المنبثقة من شركة ستروين الفرنسية التي اختفت عن سوق المنافسة في السنوات الأخيرة بسبب تركيزها على سيارات الهاتشباك، إلا أن ذلك سيتغير مع إطلاق أولى طرازات الكروس أوفر الجديدة من طراز “DS” الذي كشفت عنه الشركة الفرنسية مؤخراً. وتتميز سيارة “3DS بتصميم خارجي غريب إلى حد ما والعديد من التقنيات العصرية والحصرية بها، بالإضافة إلى مجموعة غنية من معدات السلامة ووظائف مساعدة السائق.

فيراري تكشف عن أقوى سياراتها بسعر 1.3 مليون دولار (فيديو)

التصميم الخارجي لسيارة “3DS” كروس أوفر 2019

تبدو السيارة كلوحة تشكيلة يصعب فهمها من النظرة الأولى وذلك بسبب الخطوط المنحوتة والعمودية التي تزين هيكل السيارة وشبكتها الأمامية الضخمة. وتتميز بمصابيح أمامية رفيعة تمتد بشكل مموج على جانبي الصادم الأمامي تعمل بتقنية LED. ويعد الاهتمام بالتفاصيل من أكثر ما يميز علامة “DS” التجارية، وهي ظاهرة في التصميم الخارجي من خلال مقابض الأبواب المنسوجة الأنيقة وزعنفة القرش الجانبية وعوادم الكروم المزدوجة. وتتميز الجهة الخلفية بأكتاف عريضة لتؤكيد على المظهر المهيب الأنيق مع مصابيح خلفية عالية التقنية تمتد عبر العرض بأكمله من خلال شريط يضم اسم طراز السيارة “Cross back“.

alt

المقصورة الداخلية لسيارة “3DS” كروس أوفر 2019

تم تصميم المقصورة الداخلية على شكل معينات متداخلة لمفاتيح التحكم بلوحة القيادة مع فتحات التكيف، كما تم إعتماد هذه الحياكة لبعض التجهيزات الجلدية التي تكسو لوحة القيادة وداخلية الأبواب وأطراف المقاعد.

تتيح مجموعة الأدوات الرقمية الحديثة والبديهية للسائق عرض نطاق واسع من معلومات القيادة باستخدام قائمة منسدلة تضم ما يصل إلى خمس شاشات مختلفة وقابلة للتخصيص. تعرض معلومات القيادة الرئيسية بالألوان على لوحة شفافة وفي مجال الرؤية للسائق وتتضمن سرعة السيارة، محدد السرعة والتحكم في السرعة، معلومات عن إشارة المرور، بالإضافة إلى مساعدات القيادة والملاحة.

تعرف على سعر سيارة أودي E-Tron الكهربائية الجديدة (فيديو وصور)

وزودت أيضاً بشاشة ترفيه من مقاس 10,3 إنش بتقنية “HD” مع ميزة النسخ المتطابق للهواتف الذكية والملاحة المتصلة، ولقد تم وضعها في الجزء العلوي من الشاشة لضمان الرؤية أثناء القيادة.

المواصفات الفنية لسيارة “3DS” كروس أوفر 2019

وستتوفر DS3 كروس باك بمجموعة من محركات البنزين والديزل، وهذا غير مهم أمام فئة E تينسي منها الكهربائية بالكامل مع محرك بقوة 136 حصاناً أو 100 كيلوواط و260 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة من ثماني سرعات.

وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كم/سا خلال 8.7 ثانية. ويمكن للسيارة أن تقطع مسافة 300 كم في حال شحن البطارية بالكامل لمدة خمس ساعات عبر شاحن خاص، ويمكن شحن 80% منها خلال نصف ساعة فقط.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً