كيف طورت رينو سيارتها كادجار قبل طرحها في 2019؟


كيف طورت رينو سيارتها كادجار قبل طرحها في 2019؟


عود الحزم

رينو تدخل سوف المنافسة عبر كادجار (2019) رينو تدخل سوف المنافسة عبر كادجار (2019) رينو تدخل سوف المنافسة عبر كادجار (2019) رينو تدخل سوف المنافسة عبر كادجار (2019) أطلقت شركة رينو سيارة كادجار لأول مرة في عام 2015، وقد جذبت سيارة الدفع الرباعي المدمجة بخطوطها المتدفقة وخصائصها الديناميكية مجموعة واسعة من العملاء، واستفادت في الوقت …

alt

رينو تدخل سوف المنافسة عبر كادجار (2019)

alt

رينو تدخل سوف المنافسة عبر كادجار (2019)

alt

رينو تدخل سوف المنافسة عبر كادجار (2019)

alt

رينو تدخل سوف المنافسة عبر كادجار (2019)

أطلقت شركة رينو سيارة كادجار لأول مرة في عام 2015، وقد جذبت سيارة الدفع الرباعي المدمجة بخطوطها المتدفقة وخصائصها الديناميكية مجموعة واسعة من العملاء، واستفادت في الوقت نفسه من خبرات شركة نيسان الرائدة في تصميم أنظمة الدفع الرباعي ذات الأداء العالي على الطرق الوعرة. وتحقق رينو كادجار الجديدة لعام 2019 تطوراً كبيراً على جميع المستويات لتدخل سوق المنافسة بروح عصرية وشكل جديد.

تفوق الخيال.. «فورد» تكشف عن شاحنتها المستقبلية (فيديو)

التصميم الخارجي لسيارة رينو كادجار (2019)

أعاد المصممون صياغة النهايات الأمامية والخلفية لتتمتع السيارة بمظهر أكثر أناقة وجاذبية مع خطوط معاصرة ديناميكية لإضفاء المزيد من الجاذبية، كما تتضمن الميزات الجديدة شبكة عريضة تتميز بلمسات الكروم الجديدة، ومصدات أكثر أناقة.

وتحمل الأضواء الأمية توقيع “C-Shape” من مجموعة رينو، وجميع المصابيح الأمامية والضباب والخلفية تعمل بتقنية LED Pure Vision، مما يساهم في خفض استهلاك الطاقة بستة مرات من استهلاك مصابيح الهالوجين. وتؤكد الخطوط الأنيقة والتموجات على هيكل السيارة على الطابع الرياضي لسيارة الكروس أوفر المدمجة التي زودت بإطارات من قياس 17 و19 إنش.

alt

المقصورة الداخلية لسيارة رينو كادجار (2019)

تركز السيارة بنسختها الجديدة لعام 2019 على التصميم المريح والجودة العالية، وتمت إعادة تصميم المقصورة الداخلية للحصول على تجربة قيادة يومية أكثر متعة. ويحتوي الجزء المركزي من لوحة أجهزة القياس على شاشة لمس متعددة الوسائط جديدة من قياس 7 إنش، بتقنية سعوية للحصول على شاشة أكثر إشراقاً وحساسية أكبر، تعرض نظام “R-LINK 2“. وتضم لوحة التحكم الجديدة الخاصة نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي بتصميم عصري ومريح، وتتميز فتحات التهوية الخارجية ومقابض الأبواب ووحدة التحكم المركزية بلمسات من الكروم الساتان.

فيراري تكشف عن أقوى سياراتها بسعر 1.3 مليون دولار (فيديو)

المواصفات الفنية لسيارة رينو كادجار (2019)

تتمتع نيو كادجار بمحركات بنزين وديزل أكثر تقدماً في استهلاك الوقود لزيادة متعة القيادة، ويأتي المحرك الأساسي للسيارة بسعة 1,3 ليتر من أربعة إسطوانات يولد قوة 130 حصان و205 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتثل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كم/سا خلال 10.1 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى إلى 192 كم/سا.

alt

وتتميز سيارة كادجار الجديدة بمحركات ديزل حديثة بنظام إنتقائي منخفض التحفيز(SCR) ، والذي يعتبر الحل الأكثر فعالية لما بعد أكسيد النيتروجين (NOx)، وتقلل هذه التكنولوجيا من انبعاثات ملوثات المحرك من دون أن تؤثر في الأداء العالي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً