نصائح منزلية بسيطة لتعطير خزانة الملابس


نصائح منزلية بسيطة لتعطير خزانة الملابس


عود الحزم

تقوم السيدات باستخدام أنواع مختلفة من العطور قصد الحصول على رائحة مميزة وجذابة طوال اليوم، لكنها تختفي بمجرد غسل الثياب لتعود كما كانت. سنقدم لك في هذا المقال بعض الحيل المنزلية التي تساعدك في تعطير خزانة الملابس بمكونات طبيعية بسيطة، فتابعي معنا. كيفية تعطير خزانة الملابس بتلات الورد المجفف: لا تقومي برمي الورود بعد أن تذبل، …

تعطير خزانة الملابس

تقوم السيدات باستخدام أنواع مختلفة من العطور قصد الحصول على رائحة مميزة وجذابة طوال اليوم، لكنها تختفي بمجرد غسل الثياب لتعود كما كانت. سنقدم لك في هذا المقال بعض الحيل المنزلية التي تساعدك في تعطير خزانة الملابس بمكونات طبيعية بسيطة، فتابعي معنا.

كيفية تعطير خزانة الملابس

  • بتلات الورد المجفف: لا تقومي برمي الورود بعد أن تذبل، بل احتفظي بها وأضيفي لها بعض الأعشاب العطرية (لافندر أو إكليل الجبل حسب الذوق) ثم ضعيها في كيس في أركان الخزانة أو أدراج الملابس. يمكنك ملئها مجددا في حال اختفت رائحتها.
  • الصابون المعطر: أحضري قطعة من الصابون المعطر برائحة الورد مثلا ثم لفيها في قطعة قماش رقيقة ومخرمة حتى تساعد على انتشار الرائحة وضعيها بين الملابس، في الأدراج أو في حقيبة الملابس المخزنة.
  • الزيوت العطرية: تمتاز بعض الزيوت العطرية برائحة جذابة ومميزة لذلك جربي استخدام زيت الخزامى أو النعناع من خلال وضع قطرات على قطع من القطن ثم وضعها في أرجاء الخزانة مع تغييرها بانتظام.
  • أعواد القرفة: يمكنك ببساطة وضع القليل من أعواد من القرفة داخل الخزانة أو الأدراج، مع تغييرها كل شهر لتضمني الحصول على رائحة مميزة لخزانة ملابسك.
  • صودا الخبز: يمكنك اللجوء للصودا التي تقضي على أي رائحة غير محببة مثل رائحة الخشب العتيق، ناهيك عن حماية الملابس من العثة. قومي بوضع بعض الملاعق من صودا الخبز في عبوة مفتوحة واحتفظي بها بين الملابس لتمتص أي رائحة مزعجة مع تغييرها بشكل دوري.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً