احصلي على لمسة شخصية مميزة لديكور المنزل بهذه النصائح


احصلي على لمسة شخصية مميزة لديكور المنزل بهذه النصائح


عود الحزم

نحتاج دائما للعناية بديكور المنزل حتى نحصل على إطلالة أنيقة ومريحة سواء للأفراد المقيمين فيه أو للزائرين، لذلك يحاول الكثيرون اللجوء لمساعدة مهندس الديكور أو إيجاد بعض الأفكار المميزة التي تعكس ذوق صاحبة المنزل بشكل واضح. وفي هذا السياق، سنقدم لمحبات الديكور بعض اللمسات التي تساعدهن في تزويق البيت ومنحه ديكور دافئ ومتألق. لمسات شخصية لديكور مميز …

لمسات شخصية لديكور مميز

نحتاج دائما للعناية بديكور المنزل حتى نحصل على إطلالة أنيقة ومريحة سواء للأفراد المقيمين فيه أو للزائرين، لذلك يحاول الكثيرون اللجوء لمساعدة مهندس الديكور أو إيجاد بعض الأفكار المميزة التي تعكس ذوق صاحبة المنزل بشكل واضح. وفي هذا السياق، سنقدم لمحبات الديكور بعض اللمسات التي تساعدهن في تزويق البيت ومنحه ديكور دافئ ومتألق.

لمسات شخصية لديكور مميز

  • تحتاج الكراسي بشكل عام للتنجيد التقليدي من وقت لآخر حتى تبقى في حالة جيدة، وعوضا عن هذه الخطوة يمكنك الحصول على بعض الوسائد الناعمة وربطها بطريقة مميزة وجذابة.
  • تعتبر الإضاءة من أبرز العناصر التي تضفي إطلالة مميزة على الديكور، يمكنك تعليق بعض أشرطة الساتان الملونة على الثريا أو حتى بعض الأشكال الورقية المخرمة.
  • احصلي عل إطلالة مميزة ودافئة للحمام من خلال تثبيت رفوف ملونة وتنظيم الأغراض الشخصية عليها بشكل أنيق.
  • لا تقومي برمي الأشرطة الملونة، الأزرار ذات الأشكال المميزة أو حتى قطع الإكسسوارات التالفة، بل استخدميها للحصول على وسائد مميزة.
  • قومي بنسخ صورة عائلية مميزة وضعيها في ركن غرفة المعيشة مع بعض تذكارات الصغيرة للمسة شخصية دافئة وحميمة.
  • احرصي على اختيار مقابض للأبواب أو وحدات الإضاءة من خامات مختلفة مثل الكريستال أو النحاس حسب ذوقك.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً