بالصور: مطابخ عصرية بألوان جريئة وجذابة


عود الحزم

بالصور: مطابخ عصرية بألوان جريئة وجذابة

اعتدنا على استخدام خامات وألوان كلاسيكية هادئة في المطابخ بدعوى أن هناك مساحات أخرى في المنزل أكثر أهمية وتتطلب جل اهتمامنا حتى نحصل على ديكور أنيق ومميز. يمكنك اليوم سيدتي الحصول على إطلالة مطبخ مبتكرة وجذابة من خلال استخدام ألوان جريئة ولافتة للنظر بشكل عصري ومبتكر. تابعي معنا هذا المقال واكتشفي أسرار استخدام الألوان القوية…

alt

اعتدنا على استخدام خامات وألوان كلاسيكية هادئة في المطابخ بدعوى أن هناك مساحات أخرى في المنزل أكثر أهمية وتتطلب جل اهتمامنا حتى نحصل على ديكور أنيق ومميز. يمكنك اليوم سيدتي الحصول على إطلالة مطبخ مبتكرة وجذابة من خلال استخدام ألوان جريئة ولافتة للنظر بشكل عصري ومبتكر. تابعي معنا هذا المقال واكتشفي أسرار استخدام الألوان القوية في المطبخ لعلك تستلهمين منها ديكور مطبخك لهذا العام.

الألوان الجريئة لإطلالة مطبخ مبتكر

  • الأصفر: من أبرز الألوان التي تمنح إشراقا لا يضاهى، لكن يجب استخدامه بشكل مقبول لإحداث توازن مع باقي مساحات المنزل على مستوى الألوان.
  • الأحمر: لون ساخن يملئ المساحة بالقوة والديناميكية، يمكنك اعتماده ضمن تصاميم الكراسي أو مائدة الطعام أو حتى الأدوات الكهربائية.
  • الأخضر والأزرق: من أجمل الألوان التي يمكن اعتمادها لمحبات الطابع الريفي البسيط فهما يرمزان للطبيعة والبحر المنعش.
  • مجموعة الألوان: يمكنك تنسيق الألوان بشكل مميز وعصري من خلال اعتماد مجموعة من الألوان الباستيل أو ثنائيات المتناسقة أو المتضادة لتحصلي على إطلالة جذابة ومرحة.

استخدامات الديكورات الملونة في المطابخ العصرية

  • مائدة الطعام: يمكنك اعتماد الديكورات الملونة بسهولة من خلال مائدة طعام بلون موحد فيما تأتي بقية الكراسي بألوان مختلفة.
  • السيراميك: من أبسط الطرق التي تساعدك في الحصول على مطبخ عصري بألوان فاقعة.
  • الخزائن: من أبرز الإكسسوارات التي تمكننا من استخدام الألوان بشكل مميز.
  • الأدوات الكهربائية: يمكنك اختيار البراد أو الفرن بألوان عصرية أنيقة دون أي تردد سواء كان باللون الأحمر أي لون فاقع.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً