ولي العهد السعودي يلتقي أمير الكويت


ولي العهد السعودي يلتقي أمير الكويت


عود الحزم

وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، إلى الكويت في زيارة رسمية، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء الكويتية. وأعلن الديوان الملكي السعودي أن الزيارة تأتي “لبحث العلاقات الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك”.والتقى ولي العهد السعودي أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح ومسؤولين كويتيين.وتم خلال اللقاء بحسب الوكالة …

محمد بن سلمان مغادراً السعودية (واس)


وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، إلى الكويت في زيارة رسمية، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء الكويتية.

وأعلن الديوان الملكي السعودي أن الزيارة تأتي “لبحث العلاقات الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

والتقى ولي العهد السعودي أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح ومسؤولين كويتيين.

وتم خلال اللقاء بحسب الوكالة الكويتية للأنباء، تبادل الأحاديث الأخوية التي عكست عمق العلاقات التاريخية الطيبة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة والسعي نحو تظافر الجهود لدعم العمل الخليجي المشترك في إطار ما يجمع دول مجلس التعاون الخليجي من علاقات وطيدة كما تم التطرق إلى آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكانت السعودية ودولة الإمارات والبحرين إضافة إلى مصر قطعت في الخامس من يونيو (حزيران) علاقاتها مع قطر وفرضت عليها مقاطعة اقتصادية بعد اتهامها بدعم مجموعات اسلامية متطرفة، فيما عملت الكويت على وساطة لحل الأزمة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً