اناقة

إكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة الكلاسيكية


إكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة الكلاسيكية

لطالما اعتبرت طرحة الشعر من أبرز الإكسسوارات التي تعتمدها العروس في يوم زفافها لإكمال طلتها والحصول على لمسة واضحة من الجمال، الدلال والأنوثة. ومع التغيرات التي تحدث بشكل متكرر في عالم الموضة حتى يلبى تطلعات السيدة العصرية والتي تبحث عن التجديد، نخبرك أنه يمكنك أن تتخلي عن الطرحة التقليدية مع استبدالها بإكسسوارات مميزة وأنيقة لإطلالة زفاف غير مسبوقة. التاج…

alt

لطالما اعتبرت طرحة الشعر من أبرز الإكسسوارات التي تعتمدها العروس في يوم زفافها لإكمال طلتها والحصول على لمسة واضحة من الجمال، الدلال والأنوثة. ومع التغيرات التي تحدث بشكل متكرر في عالم الموضة حتى يلبى تطلعات السيدة العصرية والتي تبحث عن التجديد، نخبرك أنه يمكنك أن تتخلي عن الطرحة التقليدية مع استبدالها بإكسسوارات مميزة وأنيقة لإطلالة زفاف غير مسبوقة.

  • التاج المرصع: تاج عريض يغطي فروة الرأس باللون الفضي مع حبات من الكريستال الفاخر والورود البراقة مع بعض الورود النافرة لتسريحة رقيقة وأنيقة.
  • الورود: إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وطبيعية بعيدا عن التكلف، اختاري طرحة الورد التي تأتي بألوان متنوعة تناسب أجواء الصيف الجذابة.
  • تاج الريش: صيحة الريش البارز قد تكون غريبة لكنها تبعدك عن كل ماهو تقليدي وشائع وهي مناسبة لسهرة الزفاف في حال فكرت في اعتمادها.
  • دبابيس جانبية: إذا اخترت تسريحة الشعر المنسدل فلاشك أن بعض الدبابيس من الحجم الكبير والمرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض ستكون مناسبة وتمنحك لمسة أنيقة من الجمال.
  • القبعة المرصعة: قبعة أنيقة ، تغطي كامل فروة الرأس لتخطف الأبصار بحبات من الخرز البراق باللون الفضي الفاخر.
  • إكسسوارات جانبية: تصميم مميز وفريد، عبارة عن تاج مع إكسسوار جانبي باللون الذهبي الفاخر مع نقوش تأخذك لعالم الأناقة والجمال.

تصفحي أجمل الإكسسوارات البديلة للطرحة واستلهمي منها ما يجعلك مميز في يوم زفافك!

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً