اناقة

تعرفي على أبرز أخطاء ديكور الزفاف


تعرفي على أبرز أخطاء ديكور الزفاف


عود الحزم

مع اقتراب موعد الزفاف يبدأ التحضير على قدم وساق لتنظيم المساحة المخصصة لاستقبال العروسين والمدعوين ولتكون ذات ديكور مميز يليق بهذه المناسبة السارة. وليكون كل شيء مثالي ومرتب، سنقدم لك في هذا المقال بعض أخطاء الديكور الخاصة بحفل الزفاف حتى تتجنبيها أثناء التحضيرات. إكسسوارات الزينة يعتقد الكثيرون أن طبيعة إكسسوارات الزينة التي تعتمد لديكور الزفاف…

ديكور الزفاف

مع اقتراب موعد الزفاف يبدأ التحضير على قدم وساق لتنظيم المساحة المخصصة لاستقبال العروسين والمدعوين ولتكون ذات ديكور مميز يليق بهذه المناسبة السارة. وليكون كل شيء مثالي ومرتب، سنقدم لك في هذا المقال بعض أخطاء الديكور الخاصة بحفل الزفاف حتى تتجنبيها أثناء التحضيرات.

  • إكسسوارات الزينة

يعتقد الكثيرون أن طبيعة إكسسوارات الزينة التي تعتمد لديكور الزفاف غير مهمة، فيعتمدون على الزينة الاصطناعية بدلا عن الطبيعية مما يجعل الديكور في النهاية باهت وغير جذاب.

  • خبير ديكور

مع التحضيرات لحفل الزفاف والتكلفة المرتفعة للمتطلبات الأساسية، يحاول العروسان الحصول على ديكور اعتمادا على معرفتهم الخاصة وليس اعتمادا على رأي خبير ديكور لتكون النتيجة غير مرضية في النهاية.

  • عدم تناسق الديكور مع المكان

من المهم تحقيق التناسق بين طبيعة المكان المخصص لإقامة حفل الزفاف وتفاصيل الديكور التي سيتم اعتمادها، فمن الخطأ اعتماد إكسسوارات وتفاصيل ضخمة في مساحة ضيقة لا تسمح لك بالتنقل بحرية.

  • الألوان القوية

يعتمد الديكور الناجح على بعض القواعد الأساسية الهامة التي لا يجب إغفالها، فعند البدء في وضع الزينة يجب الانتباه للألوان وتجنب القوية منها. يمكنك الاكتفاء بثلاثة ألوان فقط على أقصى تقدير لتحقيق التناسق المطلوب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً