اناقة

كيف تختارين خبيرة التجميل المناسبة لمكياج الزفاف؟

كيف تختارين خبيرة التجميل المناسبة لمكياج الزفاف؟

هل تتحضرين إلى الزفاف خلال وقت قريب؟ لا بد أنك منشغلة إذا بتفاصيل عديدة عزيزتي، ومن ضمنها طبعا اللوك الذي ستظهرين به في واحدة من أهم المناسبات التي قد تمر عليك خلال حياتك. ولعلك قد حددت قرارك في اختيار شكل وتفصيلات الفستان الذي ستظهرين به جميلتنا، ليبقى الأمر الأصعب بالنسبة إليك وبالنسبة إلى العديدات، ألا وهو …

alt

هل تتحضرين إلى الزفاف خلال وقت قريب؟ لا بد أنك منشغلة إذا بتفاصيل عديدة عزيزتي، ومن ضمنها طبعا اللوك الذي ستظهرين به في واحدة من أهم المناسبات التي قد تمر عليك خلال حياتك. ولعلك قد حددت قرارك في اختيار شكل وتفصيلات الفستان الذي ستظهرين به جميلتنا، ليبقى الأمر الأصعب بالنسبة إليك وبالنسبة إلى العديدات، ألا وهو العثور على خبيرة التجميل المناسبة والقادرة على تلبية جميع رغباتك وإرضائك بالشكل المطلوب. نحن نعلم أن قرار الحسم صعب للغاية خاصةً إن كان لديك قائمة واسعة من الخيارات، ولكننا مع ذلك قادرون على إنهاء حيرتك تلك خلال أقرب وقت ممكن، وذلك عبر مدك عزيزتي بمجموعة هامة من النصائح التي ستساعدك على إيجاد ضالتك بالمقاييس والمعايير الصحيحة. تابعي إذا معنا ما تبقى من أسطر من هذا المقال واكتشفي كل ذلك!

5 نصائح لاختيار خبيرة التجميل المناسبة إليك يوم الزفاف

  • النصيحة الأولى : اختاري واحدةً ذات مكانة هامة

من المهم جدا أن تكون خبيرة التجميل التي ستتاعملين معها ذات خبرة وكفاءة عالية عزيزتي، وذلك حتى وإن كان سعرها مرتفعا بعض الشيء بالمقارنة مع غيرها. ولعلك تسمعين عن أكثر من واحدة ماهرة في هذا المجال، ندعوك إلى تدوين أسمائهن جميعا في مفكرة خاصة بك، ومن ثم الانطلاق في مشوار مزيد التعرف على كل واحدة منهن ولما لا مشاهدة عرائسهن أيضا من أجل القيام بالتصفية شيئا فشيئا.

  • النصيحة الثانية : اختاري واحدةً أسلوبها يتماشى معك

تمتلك كل خبيرة تجميل أسلوبا خاصا بها في العمل؛ فمنهن من تفضل إبراز جمال مكياج العروس بالتعويل على المكياج الثقيل والبارز، بينما تحبذ أخريات الاعتماد على المكياج الناعم والمفعم بالأنوثة، إلى غير ذلك. وبرأينا أن هذه النقطة تعد مهمةً للغاية في مزيد حصر الأسماء التي سيكون بإمكانك التعامل معها عزيزتي بما أنك ستختارين في النهاية واحدةً يكون أسلوبها ذاك مناسبا لك ويتماشى كثيرا مع شخصيتك ومع شكل الإطلالة التي ترغبين في الظهور بها.

  • النصيحة الثالثة : احرصي على جمع مميزات وعيوب كل خبيرة في قائمتك

قد يكون عامل الخبرة غير كاف أحيانا في تحديد خبيرة التجميل الأفضل بالنسبة إليك عزيزتي، إذ أن لهذه الأخيرة وغيرها العديد من المزايا الأخرى والعيوب التي وجب عليك قبلا التعرف عليها بشكل جيد حتى يكون قرار خيارك صحيحا؛ فمثلا قد تجدين خبيرةً تلتزم بمواعيدها وأخرى تتأخر، كما أن هنالك من تستمع إليك وتحرص على تلبية رغباتك وإظهارك بالشكل الذي يناسبك، بينما يوجد أخريات لا ينصتن إليك بالمرة ويفرضن أسلوبهن في اختيار اللوك من دون نقاش، إلى غير ذلك. احرصي إذا عزيزتي على جمع كل ما يهمك من معلومات سواء كان ذلك عن طريق البحث بالإنترنت أو أيضا من خلال التحدث مباشرةً مع كل خبيرة.

  • النصيحة الرابعة : خبيرة التجميل الأكثر كلفةً ليست بالضرورة الأفضل عملا

قد تكون الميزانية لديك مضبوطةً ولا يمكنك تجاوزها، فتذهبين مباشرةً إلى البحث عن خبيرات يكون عملهن متوسطا فقط لأن تكلفتهن ستكون أقل؛ اعلمي آنستي أن تفكيرك ذاك غير صائب بالمرة؛ إذ أن هنالك العديد من الخبيرات الأكفاء وأسعارهن في المتناول والعكس صحيح؛ ذلك أن هنالك عوامل أخرى قد تتحكم في الثمن، ومن ضمنها الشهرة ومدى التعامل مع النجوم، ونوعية الخدمات والمنتجات المستخدمة، بالإضافة أيضا إلى موقع الصالون وغيره من الأمور الأخرى الكثيرة التي قد تتغافلين عنها عزيزتي.

  • النصيحة الخامسة : احرصي على التأكد من وجود موعد لك

تذكري دائما عزيزتي أن فترة تحديدك لخبيرة التجميل المناسبة لا يجب أن تطول أكثر من اللازم أو أنه عليك البدأ في مشوار البحث عن تلك الخبيرة قبل فترة طويلة من موعد عرسك، وذلك حتى تضمني حصولك على موعد لدى هذه الأخيرة؛ فكثيرات من أضعن أياما وأسابيعا من أجل حسم قرارهن ليجدن أنفسهن في النهاية خارج القائمة بسبب انشغال خبيرة التجميل التي اخترنها مع عرائس أخريات كانوا سباقات في حجز مكان لهن.

أخيرا، نعلمك عزيزتي أن كل تلك النقاط التي أشرنا إليها تظل من الأمور المهمة إليك فقط في حال كنت تشعرين أنك حقا في حاجة إلى خبيرة التجميل من أصله؛ فقد يكون لديك من المهارة ما يجعلك تقومين بعمل مكياجك بنفسك والحصول على نتائج باهرة من دون أي مجهود جسماني أو مادي، ولا تنسي أن كيت ميدلتون بمكانتها وكل الأضواء التي كانت مسلطةً عليها هي من قامت بتطبيق مكياج عرسها بنفسها ومن دون التعويل على أي من الخبراء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً