انتبهي لصحة زوجك خلال شهر العسل


انتبهي لصحة زوجك خلال شهر العسل


عود الحزم

صحيح أن شهر العسل هو الفرصة الأكثر إثارة للأزواج لخوض تجربة جديدة مليئة بالمغامرات والمفاجآت ، لكن الأهم هو القدرة على قضاء هذه العطلة دون أمراض أو وعكات صحية ، لذلك فكري جيدا قبل الخوض في تجارب من شأنها أن تعرض صحة شريك حياتك إلى الخطر . الأكل : من الرائع أن تكتشفا العديد من الأطباق الغريبة…

alt

صحيح أن شهر العسل هو الفرصة الأكثر إثارة للأزواج لخوض تجربة جديدة مليئة بالمغامرات والمفاجآت ، لكن الأهم هو القدرة على قضاء هذه العطلة دون أمراض أو وعكات صحية ، لذلك فكري جيدا قبل الخوض في تجارب من شأنها أن تعرض صحة شريك حياتك إلى الخطر .

الأكل :

من الرائع أن تكتشفا العديد من الأطباق الغريبة في كل مكان تزورانه ، لذلك احرصي ألا يجرب زوجك أكثر من نوع واحد يوميا واكتفي بتناول الوجبات المعروفة لتفادي أي احتمال للتسمم بسبب الإفراط في الأكل .

الطقس :

يرغب العديد من الأزواج في بدأ اليوم بجولة صباحية من الركض خارج المنزل لذلك تأكدي من درجة الحرارة خارج المنزل قبل الخروج في الصباح الباكر ، ولا تؤجلا الاستحمام مباشرة بعد العودة من المنزل لتفادي الإصابة بنزلات البرد .

الأدوية :

عند تحظيرك لحقيبة شهر العسل لا تستهيني بأخذ بعض حبوب الصداع والآلام لتفادي أي إشكاليات خلال رحلتك .

الحمية :

إذا كان زوجك يتبع حمية غذائية فانتبهي إلى الوجبات التي تطلبينها داخل أو خارج النزل ولا تؤجلي العناية بصحته فهذه الأمور غير قابلة للتأجيل ، وإذا حدث ونجحت في العناية بصحته خلال هذه الفترة تأكدي أنك شرعت في سلوك الطريق الصحيحة .

النوم :

من المفروض تنظيم أوقات نومكما خاصة إذا كنتما تقضيان ساعات طويلة من السهر في الليل ، فغالبا ما ينجر عن قلة النوم العديد من الاضطرابات النفسية كالغضب والتوتر .

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً