لا تخبري زوجك أبدا بهذه الأمور خلال شهر العسل


لا تخبري زوجك أبدا بهذه الأمور خلال شهر العسل


عود الحزم

غالبا ما يندم الإنسان على كلام نطق به وقليلا ما يتأسف على سكوت وصبر تحلى به والمرأة هي أكثر مخلوق يحب الحديث والثرثرة فيحدث أن تضيع أجمل لحظات حياتها بكلمات قد تغير نظرة زوجها إليها. لذلك تجنبي الثرثرة الزائدة وخاصة هذه المواضيع. زوجي السابق إذا كنت سيدتي متزوجة أو مخطوبة في السابق فلا داعي لتذكير زوجك …

alt

غالبا ما يندم الإنسان على كلام نطق به وقليلا ما يتأسف على سكوت وصبر تحلى به والمرأة هي أكثر مخلوق يحب الحديث والثرثرة فيحدث أن تضيع أجمل لحظات حياتها بكلمات قد تغير نظرة زوجها إليها. لذلك تجنبي الثرثرة الزائدة وخاصة هذه المواضيع.

زوجي السابق

إذا كنت سيدتي متزوجة أو مخطوبة في السابق فلا داعي لتذكير زوجك في كل لحظة بما أهداك زوجك الأول أو ما فعل زوجك الأول فيمكن أن لا تشعري بما تقولين لذلك اجتنبي الحديث عن الماضي حتى وان بادرك هو بالموضوع واكتفي بأجوبة مختصرة أو أجيبي بنعم أو لا فقط.

أنت في حاجة إلى المزيد من المال

من الطبيعي أن تتراكم ديون الزواج وانت تلاحظين التبذير والترف الذي يقوم به زوجك خلال شهر العسل لذلك من المستحسن أن تستمتعي معه بهذه الأيام وأجلي فكرة الحسابات إلى ما بعد هذه الفترة ولا تنتقديه أبدا بكلمات جارحة ولا تقارني أبدا بين راتبه الشهري ونفقاته فيمكن أن يكون كل ما يفعله فقط للفت انتباهك ونيل رضاك فلا تهزي من قيمته ولا تفقديه ثقته في نفسه.

الأمور المادية بين الزوجين

ابتعد عني

من المؤكد أنك ستواجهين لحظات من القلق أو الملل خاصة في نهاية هذا الشهر ليشغل بالك الكثير من الأمور فيما يتعلق بالديون أو المستقبل أو التفكير في أمك والاشتياق لعائلتك وصديقاتك فهذه الفترة غالبا ما تكون صعبة لأنها مليئة بالأحاسيس المختلفة التي تشتت التفكير وتؤثر سلبا على نفسية المرأة لذلك احذري أي ردة فعل خاطئة في حق زوجك عندما يقترب منك ليفهم ما الذي غيرك فجأة فلا تصديه وجربي احتضانه أو الاقتراب منه لتخبريه أنك ستكونين أفضل بوجوده إلى جانبك.

كيف اكون زوجه سعيدة

أمك

لا تخبريه أبدا بما فعلته أمه أو بما بدر منها في حقك لا فترة شهر العسل أو بعدها فمن الصعب أن يكون الرجل حكما عادلا في صراع بين أمه وزوجته وتأكدي أنه سيختار أمه مهما حاولت إقناعه ببراءتك.

ما الاشياء التى لا يحبها زوجك

حبيبتك

انت اليوم زوجة هذا الرجل وهو اختار تقضية ما تبقى من حياته معك فلا داعي لتذكيره في كل وقت بماضيه فالذي يتعلق بالماضي من المؤكد أنه سيضيع الحاضر والمستقبل، لذلك كوني واقعية أكثر ولا تجعلي كل حديثك عن الأمور السطحية والتافهة.

طرق السعادة الزوجية

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً