اناقة

مكون واحد فقط يخلصك من الهالات السوداء!


مكون واحد فقط يخلصك من الهالات السوداء!


عود الحزم

إذا كنت سيدتي لازلت تعتمدين على مسحوق الكركم للطبخ فقط، فقد فوت الكثير من المنافع الجمالية التي تبحث عنها حواء بشكل دائم قصد الحفاظ على طلة بهية ومشرقة طول الوقت. ولأن جمالك يهمنا، فإننا نرغب دائما في تقديم حلول فعالة للمشاكل الطارئة التي من شأنها أن تفسد إطلالتك أو تقلل من جاذبية بشرتك. ومن هذا المنطلق سنتطرق إلى مشكلة …

الهالات السوداء

إذا كنت سيدتي لازلت تعتمدين على مسحوق الكركم للطبخ فقط، فقد فوت الكثير من المنافع الجمالية التي تبحث عنها حواء بشكل دائم قصد الحفاظ على طلة بهية ومشرقة طول الوقت. ولأن جمالك يهمنا، فإننا نرغب دائما في تقديم حلول فعالة للمشاكل الطارئة التي من شأنها أن تفسد إطلالتك أو تقلل من جاذبية بشرتك. ومن هذا المنطلق سنتطرق إلى مشكلة الهالات السوداء التي تقلل من تناسق لون البشرة مع كيفية التخلص منها في المنزل وباستخدام مكون واحد فقط ألا وهو مسحوق الكركم الذي يعد مصدر طبيعي رائع لمضادات الأكسدة، الفيتامينات والمعادن الكفيلة باستعادة رونق البشرة وجاذبية العينين.

قناع الكركم وعصير الأناناس

لن تصدقي فوائد الأناناس للبشرة ومدى قدرته على محاربة انتفاخ الجفون ومنحك عيون مشرقة بفضل العناصر الغائية الهامة كالفيتامين سي المنشط وأنزيم البروميلين وغيرها من المغذيات. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من مسحوق الكركم مع ثلاث ملاعق من عصير الأناناس، وزعي المزيج تحت العينين لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر. استخدمي هذا القناع حتى 3 مرات في الأسبوع لنتائج سريعة.

قناع الكركم ومسحوق العدس

لتحضير هذه الخلطة تحتاجين إلى مقدار ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، مقدار مماثل من كل من دقيق العدس البرتقالي، عصير الليمون الطازج والطماطم المهروسة، عندما يصبح لديك خليط متجانس ضعيه تحت محيط العين لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء البارد مع التجفيف. للحصول على النتائج المطلوبة استخدمي هذا القناع بشكل يومي.

قناع الكركم والحليب

إذا أردت الحصول على عيون مشرقة وبشرة فاتحة في نفس الوقت، فالحل هو مسحوق الكركم والحليب. امزجي ملعقة صغيرة من الكركم الناعم مع ملعقتين من الحليب، وزعي المزيج على بشرة نظيفة مع التركيز على منطقة العيون. اتركي القناع لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بالماء البارد مع استخدام هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع.

قناع الكركم وأوراق النعناع

هل تستيقظين في الصباح بهالات سوداء وعيون منتفخة تسعرك بالإحراج؟ ضعي حفنة من أوراق النعناع الخضراء الطازجة في الخلاط واضربيها جيدا حتى تتحول لخليط لين، اتركيها لبعض الوقت ثم استخرجي العصير بقطعة من القطن النظيف. امزجي مقدار مع ملعقة صغيرة من عصير النعناع مع ما يكفي من مسحوق الكركم لتحصلي على خليط لين يوضع تحت العين لمدة 20 دقيقة. اغسلي بالماء البارد مع استخدام هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع.

قناع الكركم مع عصير الليمون

للتخلص من الهالات السوداء تحتاج لعناصر تمتاز بقدرتها على التفتيح مثل الليمون وعصير الطماطم، فكلاهما يحتويان على نسبة هامة من الفيتامين سي. امزجي سيدتي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة من الدقيق، نصف ملعقة صغيرة من عصير من الطماطم الطبيعي وملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج حتى يتشكل لديك مزيج متجانس ولين. اغسلي بشرتك جيدا وجففيها ثم وزعي الخليط تحت العين واتركيه لمدة عشرين دقيقة أو حتى يجف نهائيا، اغسلي جيدا بعد ذلك بالماء البارد مع استخدام هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً