دبلوماسي فلسطيني: قرار توفير الحماية الدولية حظي بإجماع الأمم المتحدة


دبلوماسي فلسطيني: قرار توفير الحماية الدولية حظي بإجماع الأمم المتحدة


عود الحزم

أكد مندوب فلسطين في الأمم المتحدة، رياض منصور، أن القيادة الفلسطينية ستتقدم بطلب تطبيق توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، والذي حظي بإجماع الدول الأعضاء بالأمم المتحدة. وقال ، إن “المطلوب من الأمم المتحدة الضغط على الولايات المتحدة وإسرائيل لتطبيق كافة القرارات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، خاصة القرارات الخاصة باللاجئين”، لافتاً إلى أن فلسطين ستواصل حراكها الدبلوماسي من…

مندوب فلسطين في الأمم المتحدة، رياض منصور (أرشيف)


أكد مندوب فلسطين في الأمم المتحدة، رياض منصور، أن القيادة الفلسطينية ستتقدم بطلب تطبيق توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، والذي حظي بإجماع الدول الأعضاء بالأمم المتحدة.

وقال ، إن “المطلوب من الأمم المتحدة الضغط على الولايات المتحدة وإسرائيل لتطبيق كافة القرارات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، خاصة القرارات الخاصة باللاجئين”، لافتاً إلى أن فلسطين ستواصل حراكها الدبلوماسي من أجل الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

وأضاف “نبذل جهوداً استثنائية من أجل الحصول على العضوية الكاملة، أجرينا الكثير من الاتصالات وسنواصل حراكنا الدبلوماسي خاصة في ظل التعاطف الدولي الكبير مع الفلسطينيين”.

وتابع “أجرت القيادة الفلسطينية العديد من الحوارات المثمرة مع زعماء وقادة العالم، أثمرت على نتائج إيجابية ستعود بالنفع على القضية الفلسطينية، كما أننا حققنا إنجازات مهمة خلال تواجدنا في الأمم المتحدة”، موضحاً أن الرئيس محمود عباس وعبر اجتماعاته المتواصلة تمكن من تغيير مواقف العديد من الدول.

وأوضح “معاركنا الدبلوماسية المقبلة ستكون قوية وحاسمة، ونعمل على حشد أكبر دعم دولي لمشاريع القرار التي سنقدمها في المرحلة القادمة”، معبراً عن أمله بأن تتمكن الأمم المتحدة من تطبيق القرارات المتخذة بحق القضية الفلسطينية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً