اناقة

ما هي استعمالات زيت الاطفال الجمالية للبشرة


ما هي استعمالات زيت الاطفال الجمالية للبشرة


عود الحزم

ما هي استعمالات زيت الاطفال الجمالية للبشرة؟ سؤال يتبادر الى أذهان الكثيرات عما إذا كن يستطعن استخدام هذا الزيت أيضا للعناية ببشرتهن وشعرهن، والإجابة هي نعم، لتميز هذا الزيت بمواد مرطبة وخالية من المواد الضارة المؤذية للبشرة وخصوصا الحساسة منها، لذلك يمكنك الإستفادة منه بعدة طرق في العناية بجمالك. إليك من “هي” أبرز استعمالات زيت الاطفال الجمالية للبشرة: زيت …

ما هي استعمالات زيت الاطفال الجمالية للبشرة؟ سؤال يتبادر الى أذهان الكثيرات عما إذا كن يستطعن استخدام هذا الزيت أيضا للعناية ببشرتهن وشعرهن، والإجابة هي نعم، لتميز هذا الزيت بمواد مرطبة وخالية من المواد الضارة المؤذية للبشرة وخصوصا الحساسة منها، لذلك يمكنك الإستفادة منه بعدة طرق في العناية بجمالك.

إليك من “هي” أبرز استعمالات زيت الاطفال الجمالية للبشرة:

زيت الأطفال يزيل المكياج

زيت الأطفال يزيل مساحيق المكياج بدون التسبب بأي حساسية للبشرة. ضعي القليل منه على قطعة قطن وإمسحي المكياج عن وجهك بلطفن وبعدها اغسلي وجهك بالماء البارد احصلى على بشرة نظيفة وناعمة.

زيت الأطفال يرطب الجسم

إن كنت تعانين من جفاف بشرة الجسم وخشونة مظهرها، فإن زيت الأطفال يعد مرطب رائع للجلد حيث يمنحه الليونة ويعالج جفاف. إدهنية كمية مناسبة منه بعد الحمام مباشرة على كامل الجسم وركزي على المناطق الأكثر عرضة للجفاف كالمرفقين، الركبتين.

زيت الاطفال للجسم

علاج تشققات القدم

مشكلة تشقق باطن القدمين وخشونتها تعاني منها غالبية النساء. لذا يمكنك استخدام زيت الأطفال يوميا ودهنه على باطن القدم حيث يعمل على تليين الجلد وترطيبه والتخلص من الجلد الميت.

زيت الاطفال لترطيب للشعر

يعمل زيت الأطفال على ترطيب الشعر وتنعميه. امزجي كمية منه مع احد الزيوت الطبيعية مثل زيت السمسم او زيت جوز الهند، وإفرديه على كامل الشعر لفترة ساعة قبل شطفه بالماء والشامبو. كما يمكنك استخدام القليل من زيت الأطفال للتخفيف من تطايره.

زيت الأطفال للحلاقة

بحال اعتمادك على طريقة الحلاقة للتخلص من الشعر الزائد في الجسم، يمكنك دهن المناطق المراد حلقها بالقليل من زيت الأطفال حيث يسهل العملية وانزلاق الشفرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً