بالصور: ريهانا تروج لعلامتها التجارية “فينتي بيوتي” لمستحضرات التجميل في دبي


بالصور: ريهانا تروج لعلامتها التجارية “فينتي بيوتي” لمستحضرات التجميل في دبي


عود الحزم

أطلت نجمة البوب الأمريكية ريهانا في عرض ترويجي خاص أقامته مساء أمس السبت في مدينة دبي، احتفالاً بمرور عام على تأسيس علامتها التجارية “فينتي بيوتي”، وتمهيداً للكشف عن مجموعتها الجديدة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك بالتعاون مع شركة سيفورا الفرنسية. احتفلت ريهانا والتي حظيت إطلالتها بالمعطف الذهبي القصير بإعجاب الحضور، بإطلاق منتجها الجديد باسم “Uninvited” وهو عبارة عن نوع من…

ريهانا خلال عرض


أطلت نجمة البوب الأمريكية ريهانا في عرض ترويجي خاص أقامته مساء أمس السبت في مدينة دبي، احتفالاً بمرور عام على تأسيس علامتها التجارية “فينتي بيوتي”، وتمهيداً للكشف عن مجموعتها الجديدة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وذلك بالتعاون مع شركة سيفورا الفرنسية.

احتفلت ريهانا والتي حظيت إطلالتها بالمعطف الذهبي القصير بإعجاب الحضور، بإطلاق منتجها الجديد باسم “Uninvited” وهو عبارة عن نوع من أحمر الشفاه الوردي المائل للبنفسجي، والذي قامت بتجربته بنفسها أمام الحضور المتواجد في الفاعلية على إحدى عارضات الأزياء، على أن يتم طرحه في الأسواق العالمية قريباً.

كما شاركت في عدد من ورشات التجميل على هامش الفعالية، لتقديم نصائح حول طرق العناية بالبشرة وأساليب وضع المكياج، بقيمة 7500 درهم للتذكرة.

ومن المقرر أن تخصص أرباح الفعالية لصالح عدد من الجمعيات والمنظمات الخيرية منها الأمم المتحدة ومؤسسة دبي للعطاء، بهدف تطوير عدد من البرامج التعليمية حول العالم.

يذكر أن مجموعة ريهانا الخاصة بعلامتها التجارية “فينتي بيوتي” حققت أرباحاً تجاوزت 10 مليون دولار خلال 40 يوماً من إطلاقها العام الماضي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً