بالصور: دواين جونسون يشارك جمهوره بلحظة عائلية


بالصور: دواين جونسون يشارك جمهوره بلحظة عائلية


عود الحزم

لم يتردد النجم النجم الأمريكي دواين جونسون الملقب بذا روك، والذي يعد واحداً من أعلى نجوم هوليوود أجراً في مشاركة جمهوره بلحظة عائلية تسببت بتأخيره عن الذهاب للتصوير ومتابعة أعماله، بحسب ما ذكر عبر حسابه على إنستغرام. حرص “ذا روك” (46 عاماً)، الذي اشتهر بأدوار القتال والحركة، على إبراز الجانب الإنساني والعائلي من شخصيته بصورة جمعته مع…

النجم دواين جونسون مع ابنته


لم يتردد النجم النجم الأمريكي دواين جونسون الملقب بذا روك، والذي يعد واحداً من أعلى نجوم هوليوود أجراً في مشاركة جمهوره بلحظة عائلية تسببت بتأخيره عن الذهاب للتصوير ومتابعة أعماله، بحسب ما ذكر عبر حسابه على إنستغرام.

حرص “ذا روك” (46 عاماً)، الذي اشتهر بأدوار القتال والحركة، على إبراز الجانب الإنساني والعائلي من شخصيته بصورة جمعته مع ابنته، ياسمين ذات العامين، مشاركاً المتابعين بتفاصيل الحوار التي دارت بينهما، وذلك بعد أن دعاها لتقبيله قبل أن يغادر إلى العمل، إلاّ أنها رفضت أن تفعل ذلك قبل أن تقوم بطلاء أظافره.

وبالفعل، لم يستطع دواين جوانسون المغادرة، دون الانتظار لحين تنفيذ مطلبها، وحظيت الصورة بإعجاب أكثر من 3 ملايين متابع، الذي أشادوا بدوره كأب وطريقة تعامله مع ابنته.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً