ملكة جمال العراق شيماء قاسم تكشف تهديدها بالقتل


ملكة جمال العراق شيماء قاسم تكشف تهديدها بالقتل


عود الحزم

embedded content بعد أيام من اغتيال العارضة تارة فارس في بغداد، نشرت العارضة والإعلامية شيماء قاسم ملكة جمال العراق في 2015، أمس السبت، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تعرب فيها عن خوفها من اغتيالها مثل العارضة العراقية تارة فارس معلنةً مقاطعتها مواقع التواصل الاجتماعي. ويعد مقتل تارة فارس ثالث اغتيال لشهيرات على السوشيال ميديا هذا…


بعد أيام من اغتيال العارضة تارة فارس في بغداد، نشرت العارضة والإعلامية شيماء قاسم ملكة جمال العراق في 2015، أمس السبت، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تعرب فيها عن خوفها من اغتيالها مثل العارضة العراقية تارة فارس معلنةً مقاطعتها مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد مقتل تارة فارس ثالث اغتيال لشهيرات على السوشيال ميديا هذا العام في العراق وبذات الطريقة، حيث قتل مسلحون مجهولون برصاصات نارية العارضة الشابة وقبلها على صاحبتي مركزي تجميل، ولم تُفض التحقيقات إلى نتائج ملموسة حتى الآن.

وقالت شيماء باكيةً بحرقة “هل ذنبنا أننا خرجنا على الإعلام وأصبحنا مشهورات؟ فيتم ذبحنا مثل الدجاج؟”، في فيديو لايف على انستغرام، حصد مليون مشاهدة بعد ساعات من بثه على يوتيوب.

وعبرت العراقية عن خوفها من اللحاق بالفتيات الثلاث قائلةً “عندما تفتح صفحتها تجد رفيف، وتارة الفارس، ورشا، وتشاهد على صورهن الشارة السوداء”.

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر الفيديو معلقةً بالقول: “شيماء قاسم تتعرض للتهديد بعد قتل تاره فارس بعدما قامو أشخاص بإرسال رسايل لها بعنوان جايك الدور . . الى متى شلال الدم هذا يا عراق؟”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً