“الضرائب الإماراتية” تحذر المسجلين من جهات تطلب بيانات مالية شخصية


“الضرائب الإماراتية” تحذر المسجلين من جهات تطلب بيانات مالية شخصية


عود الحزم

جددت الهيئة الاتحادية للضرائب الإماراتية دعوتها للمسجلين لدى الهيئة، للامتناع عن الإفصاح عن بياناتهم الضريبية لأي شخص أو شركة من غير المعنيين أو المخولين رسمياً بالتعامل بهذه البيانات. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الأحد، تأتي هذه الدعوة من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب الإماراتية بعد طلب بعض الشركات معلومات من دافعي الضرائب المسجلين لدى الهيئة حول أنشطتهم وبيانات…

alt


جددت الهيئة الاتحادية للضرائب الإماراتية دعوتها للمسجلين لدى الهيئة، للامتناع عن الإفصاح عن بياناتهم الضريبية لأي شخص أو شركة من غير المعنيين أو المخولين رسمياً بالتعامل بهذه البيانات.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الأحد، تأتي هذه الدعوة من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب الإماراتية بعد طلب بعض الشركات معلومات من دافعي الضرائب المسجلين لدى الهيئة حول أنشطتهم وبيانات التسجيل الخاصة بهم.

وأكدت الهيئة مجدداً أنها لم تكلف أي جهة بطلب بيانات مالية أو محاسبية شخصية أو مؤسسية تتعلق بالضرائب أو بأي أمور أخرى تتعلق بالمسجلين ضريبياً، داعيةً المسجلين لدى الهيئة لتوخي الحذر، وتحري الدقة، والمحافظة على سرية معلوماتهم الخاصة.

وأضافت أنه عند طلب أي جهة الحصول على بيانات أو معلومات مالية أو محاسبية، فعلى المسجلين لدى الهيئة قبل الإفصاح عن أي بيانات التأكد من وجود تخويل رسمي من الهيئة الاتحادية للضرائب لهذه الجهة بجمع معلومات من دافعي الضرائب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً