اناقة

كريم الحليب وفيتامين E لتبييض المناطق الخشنة


كريم الحليب وفيتامين E لتبييض المناطق الخشنة


عود الحزم

يعتبر الجلد الذي يغطي الأكواع والركبتين أكثر سمكًا من الذي يغطي مناطق أخرى من الجسم، وبما أن هذه المفاصل لا تحتوي على غدد دهنية فسيكون ملمسها جاف جاف وخشن جدًا. ويمكن أن يتسبب تعرضهم الدائم للأتربة والرطوبة والعوامل البيئية الأخرى إلى تراكم الخلايا الميتة فتظر بقع داكنة مع مرور الوقت. للعناية بجمالك وللاهتمام بهذه المناطق يمكنك الاستعانة بهذا …

كريم الحليب وفيتامين E لتبييض المناطق الخشنة

يعتبر الجلد الذي يغطي الأكواع والركبتين أكثر سمكًا من الذي يغطي مناطق أخرى من الجسم، وبما أن هذه المفاصل لا تحتوي على غدد دهنية فسيكون ملمسها جاف جاف وخشن جدًا.

ويمكن أن يتسبب تعرضهم الدائم للأتربة والرطوبة والعوامل البيئية الأخرى إلى تراكم الخلايا الميتة فتظر بقع داكنة مع مرور الوقت. للعناية بجمالك وللاهتمام بهذه المناطق يمكنك الاستعانة بهذا الكريم الطبيعي.

alt

مزيج من المكونات المختلفة التي سنقدمها لك اليوم هي علاج فعال لتبييض جلد المرفقين والركبتين. يحتوي هذا الكريم على الحليب وزيت الفيتامين E، هذه المرطبات طبيعية ومعروفة في جميع أنحاء العالم حيث تساعد على التقليل من البقع الداكنة ومنع علامات الشيخوخة المبكرة.

تحتوي هذه المكونات على مضادات أكسدة تنظف الشوائب والجلد الميت مما يسهل امتصاص العناصر الغذائية من خلال الجلد ، لاستعادة نعومة هذه المناطق.

المكونات:

  • ملعقة صغيرة من الغليسيرين
  • 5 ملاعق من مسحوق الحليب
  • عصير نصف ليمونة
  • 3 كبسولات من الفيتامين E

أما بالنسبة لطريقة التحضير فعليك أن تقومي بمزج مسحوق الحليب مع الغلسيرين ثم أضيفي عصير الليمون وكبسولة الفيتامينE مسحوقة. بعد أن تتحصلي على عجينة متماسكة ومتجانسة يمكنك الإحتفاظ بها في وعاء محكم الغلق.

alt

قبل استخدام هذا المنتج ، من المهم أن نخبرك أنه يجب عليك استخدامه في الليل فقط لأنه يحتوي على الليمون والتعرض لأشعة الشمس سيكون له ردود فعل سلبية.

الخطوة الأولى قبل تطبيق أي كريم هو تنظيف المنطقة لإزالة الغبار وأي شوائب أخرى حتى يتغلغل المزيج جيدًا داخل الأنسجة، قومي بعد ذلك بتدليك المنطقة وطبقي كمية سخية. اتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم كرري القيام بحركات دائرية ثم اشطفي جيدًا بالماء الدافئ.

جففي المنطقة بمنشفة ناعمة ثم ضعي طبقي مرطب يحتوي على زيت جوز الهند أو ضعي قطرات من زيت الزيتون. تستطيعين سيدتي القيام بهذا العلاج ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع حتى تتحصل على نتائج مرضية.

ملاحظة

  • مكونات هذا الكريم طبيعية تمامًا وبالتالي ستعمل ببطئ مقارنة بالمواد الكيميائية.
  • يجب المداومة حتى تتحصلي على النتائج المرجوة.

هل أنت مستعدة لتجربة هذا الكريم؟ أتمنى أن تشاركيننا تجربتك.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً