ترامب: “حزب الجريمة” يريد تحويل أمريكا إلى فنزويلا


ترامب: “حزب الجريمة” يريد تحويل أمريكا إلى فنزويلا

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن المعارضة الديمقراطية تريد تحويل البلاد إلى بلد مثل فنزويلا ووصفها بـ”حزب الجريمة”. وفي مؤتمر انتخابي، بولاية فيرجينيا الغربية، تحامل ترامب، مساء السبت، على الديمقراطيين واتهمهم بمحاولة جعل الولايات المتحدة، مثل البلد الذي يترأسه نيكولاس مادورو قائلا: “يريدون جعلنا فنزويلا”.وأمام حشد من الناس، وصف ترامب المعارضة الديمقراطية بـ”حزب الجريمة”…

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن المعارضة الديمقراطية تريد تحويل البلاد إلى بلد مثل فنزويلا ووصفها بـ”حزب الجريمة”.

وفي مؤتمر انتخابي، بولاية فيرجينيا الغربية، تحامل ترامب، مساء السبت، على الديمقراطيين واتهمهم بمحاولة جعل الولايات المتحدة، مثل البلد الذي يترأسه نيكولاس مادورو قائلا: “يريدون جعلنا فنزويلا”.

وأمام حشد من الناس، وصف ترامب المعارضة الديمقراطية بـ”حزب الجريمة” وأنهم “أصبحوا مجانين”.

وانتقد ترامب الديمقراطيين لمحاولتهم وقف ترشيحه، لبريت كافانو للمحكمة العليا، الذي تتهمه ثلاث نساء بالتحرش الجنسي بهن وهي المزاعم التي يحقق فيها مكتب التحقيقات الفيدرالي، إف.بي.أي.

وطلب ترامب من أتباعه رفض مزاعم الحزب المعارض ضد مرشحه للمحكمة العليا.

وتطرق ترامب في حديثه إلى القمة التي جمعته بالزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، مازحاً بأنه هو وكيم “وقعا في غرام بعضهما” مؤكداً أنه بعد وصوله إلى البيت الأبيض منع حرباً “كانت ستندلع” في عهد سلفه باراك أوباما بين 2009 و2017.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً