مسؤولة أممية تشيد بسياسة الإمارات المتوازنة ودورها في تعزيز السلام الدولي


مسؤولة أممية تشيد بسياسة الإمارات المتوازنة ودورها في تعزيز السلام الدولي

التقى وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، أمس السبت وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية روز ماري ديكارلو، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة، إضافة إلى عدد من الأمور والقضايا ذات الاهتمام المشترك.وأكد الدكتور…

alt


التقى وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، أمس السبت وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية روز ماري ديكارلو، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة، إضافة إلى عدد من الأمور والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الدكتور أنور قرقاش حرص دولة الإمارات على التعاون مع منظمة الأمم المتحدة والوكالات والأجهزة التابعة لها في مواجهة التحديات العالمية، وبذل الجهود كافة التي من شأنها المساهمة في تعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

من جانبها، ثمنت المسؤولة الأممية جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز الأمن والسلام على الصعيد الاقليمي والدولي، من خلال تبنيها سياسة خارجية متوازنة ومعتدلة تقوم على تقديم المساعدات التنموية والإنسانية للعديد من دول العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً