71 مليوناً مساعدات «خيرية عجمان» في 2018


71 مليوناً مساعدات «خيرية عجمان» في 2018


عود الحزم

كشف الشيخ محمد بن عبد الله بن سلطان النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية، عن ارتفاع نسبة نمو الإيرادات الخيرية للهيئة، خلال العام الجاري إلى 12%، فيما بلغ حجم الإنفاق على المساعدات 71 مليون درهم.وأكد الشيخ محمد بن عبدالله ل «الخليج» ريادة الهيئة في العمل الخيري، من حيث الإسهام الفاعل في تحسين ظروف المحتاجين وتحقيق التنمية الشاملة، وتوفير بيئة…

emaratyah

كشف الشيخ محمد بن عبد الله بن سلطان النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية، عن ارتفاع نسبة نمو الإيرادات الخيرية للهيئة، خلال العام الجاري إلى 12%، فيما بلغ حجم الإنفاق على المساعدات 71 مليون درهم.
وأكد الشيخ محمد بن عبدالله ل «الخليج» ريادة الهيئة في العمل الخيري، من حيث الإسهام الفاعل في تحسين ظروف المحتاجين وتحقيق التنمية الشاملة، وتوفير بيئة صحية توفر الحياة الكريمة لهم، عبر مشاريعها المتعددة التي تنفذها داخل الدولة وخارجها.
جاء ذلك خلال الاجتماع العادي للمجلس، برئاسة الشيخ محمد بن عبد الله، وحضور الأعضاء، والمدير التنفيذي، الذي عُقد الخميس الماضي.
ودعا الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي، الأعضاء لتبني التوجيهات السديدة لصاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الرامية إلى دعم المجتمعات وتنميتها وتمكين الأفراد وتطويرهم، عبر بوابة العمل الخيري والإنساني.
واستعرض المجلس نسبة نمو الإيرادات الخيرية التي بلغت 12%، إلى جانب حجم الإنفاق على المساعدات التي بلغت 71 مليون درهم، بواقع تقديم مساعدات داخل الدولة ب 18 مليونا، وأكثر من 43 مليونا للمشروعات الخيرية داخل الدولة وخارجها، فيما بلغ الإنقاق على الإغاثات العاجلة 6 ملايين، و 4 ملايين للإنفاق في مشاريع حج البدل بمختلف أنواعها المنفذة في المشاعر المقدسة.
واطلع المجلس على مسودة مشروع موازنة عام 2019 التي تشمل المقر الرئيس وجميع فروع الهيئة خارج الدولة، تمهيداً لاعتمادها شهر نوفمبر/‏ تشرين الثاني المقبل.
كما شكر رئيس مجلس أمناء الهيئة، أعضاء المجلس، مثمناً جهودهم في تجسيد أهداف الهيئة في العمل الخيري والإنساني، حتى أصبحت نموذجا في ريادة العمل الخيري.
مؤكدا أن الهيئة تسعى بمختلف إداراتها لتحقيق تطور نوعي في كل البرامج والمشاريع التي تنفذها داخل الدولة وعبر مكاتبها المتعددة المنتشرة في العالم.
فيما أوضح خالد الخاجة، المدير التنفيذي للهيئة أن الاجتماع ناقش مواضيع ترمي إلى تحسين الأداء في كل البرامج والمشاريع التي تقدمها.حيث ارتفعت نسب النمو بالثقة الكبيرة التي يمنحها المتبرعون للهيئة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً