بالفيديو: ليندسي لوهان تتلقى صفعة بعد محاولتها “خطف” طفل سوري


بالفيديو: ليندسي لوهان تتلقى صفعة بعد محاولتها “خطف” طفل سوري


عود الحزم

embedded content تلقت الممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، صفعة قوية على وجهها، بعد أن حاولت أخذ طفلين عنوة كانا يجلسان مع والديهما على قارعة الطريق، بدون أن يتم التوضيح إن كانت الواقعة حدثت في شارع بباريس أو موسكو. وبحسب التسجيل الذي نشرته الممثلة على حسابها الرسمي على منصة انستغرام، ظهرت لوهان في البداية وهي تحاول مساعدة أسرة تفترش الأرض…


تلقت الممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، صفعة قوية على وجهها، بعد أن حاولت أخذ طفلين عنوة كانا يجلسان مع والديهما على قارعة الطريق، بدون أن يتم التوضيح إن كانت الواقعة حدثت في شارع بباريس أو موسكو.

وبحسب التسجيل الذي نشرته الممثلة على حسابها الرسمي على منصة انستغرام، ظهرت لوهان في البداية وهي تحاول مساعدة أسرة تفترش الأرض ليلاً، ولكن سرعان ما بدا أنها تلاحق الأسرة التي ظلت تحاول تفاديها، حتى انتهى الموقف بدفع الممثلة خارج الشارع وتلقيها صفعة على وجهها لمحاولة أخذ الطفلين من حضن أبويهما.

وكانت لوهان قالت في بداية الفيديو المباشر “أريد أن أريكم أسرة قابلتها. أسرة سورية لاجئة تشعرني بالقلق. حقيقة هي في حاجة إلى مساعدة”. وتوجّهت إلى العائلة قائلة “أخبروني قصتكم حتى أستطيع مساعدتكم. هل تريدون المجيء معي؟ تعالوا، سأهتم بكم يا رفاق”. ثم وجّهت لوهان عدسة هاتفها نحو أحد الأطفال “هل تريد أن تقضي الليلة في فندق؟ هل تريد مشاهدة الأفلام؟ سيكون رائعاً إن شاهدت أفلاماً على التلفزيون أو على الكمبيوتر”.

لكن لهجة لوهان تغيّرت، وكذلك تعليقات متابعي البث المباشر، عندما رفض الأب والأم الاستجابة لإلحاح الممثلة الأمريكية على أخذ الطفل ما دعا الأخيرة إلى القول “لا يجب أن تضعوا ابنيكما على الأرض، عليكِ أن تعملي بجد وتفعلي كل ما بوسعك من أجل طفليكِ، حتى ينعما بحياة أفضل”، مشددة “لن أغادر قبل أن آخذهما. الآن أعلم من أنتم”.

وفي اللقطات الأخيرة من الفيديو، حاولت الأسرة مغادرة المكان، إلا أن لوهان تتبعتهم في الشارع مع استمرارها في بث المشهد مباشرة، وأضافت: “انظروا ماذا يحدث. أنتم تتاجرون بالأطفال. أنتم تهينون الثقافة العربية بفعل هذا”، وما هي لحظات حتى تلقت لوهان صفعة على وجهها وبدأت بذرف الدموع مع اختتام البث المباشر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً