انفجارات عنيفة ومعارك بين قسد وداعش بدير الزور


انفجارات عنيفة ومعارك بين قسد وداعش بدير الزور


عود الحزم

أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى اندلاع انفجارات عنيفة جراء سقوط قذائف أطلقتها قوات النظام السوري، صباح اليوم السبت، على مناطق متفرقة في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور. وقال المرصد إن “المعارك لا تزال مستمرة على محاور في محيط منطقة الشجلة المحاذية للباغوز وفي محيط بلدة السوسة الواقعة ضمن الجيب الأخير لتنظيم داعش في الريف …

انفجارات عنيفة في دير الزور (أرشيف)


أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى اندلاع انفجارات عنيفة جراء سقوط قذائف أطلقتها قوات النظام السوري، صباح اليوم السبت، على مناطق متفرقة في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور.

وقال المرصد إن “المعارك لا تزال مستمرة على محاور في محيط منطقة الشجلة المحاذية للباغوز وفي محيط بلدة السوسة الواقعة ضمن الجيب الأخير لتنظيم داعش في الريف الشرقي لدير الزور”، مبيناً وقوع العديد من الخسائر البشرية بين طرفي القتال.

وأضاف أن “العمليات العسكرية تترافق مع قصف صاروخي من قبل قوات سوريا الديمقراطية بالإضافة لاستهدافات جوية تنفذها طائرات التحالف الدولي بين الحين والآخر مستهدفة آليات ومواقع للتنظيم في المنطقة”، موضحاً أن قوات قسد تواجه صعوبات في عمليات التقدم بسبب كثرة الألغام، بالإضافة لكثرة القناصين ضمن تنظيم داعش.

وذكر أن أعداد القتلى مرشحة للارتفاع بين الطرفين، إذ وصل العدد إلى 185 قتيلاً من قادة تنظيم داعش، و100 قتيل من قوات قسد، وذلك منذ بدء العمليات العسكرية في 10 سبتمبر(أيلول) الجاري.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً