نائب إيراني ينتقد أفراد الأمن بعد هجوم الأهواز


نائب إيراني ينتقد أفراد الأمن بعد هجوم الأهواز


عود الحزم

قالت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء، إن نائباً بارزاً في البرلمان انتقد اليوم السبت أفراد الأمن لفشلهم في التصرف بحسم من أجل التصدي لهجوم بالرصاص أسفر عن مقتل 25 شخصاً خلال عرض عسكري الأسبوع الماضي. وقال رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني حشمت الله فلاحت بيشه إن “مقطعاً مصوراً نشرته الحكومة أظهر القناصة الذين جرى نشرهم لتأمين الحدث وهم …

 رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني حشمت الله فلاحت بيشه (أرشيف)


قالت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء، إن نائباً بارزاً في البرلمان انتقد اليوم السبت أفراد الأمن لفشلهم في التصرف بحسم من أجل التصدي لهجوم بالرصاص أسفر عن مقتل 25 شخصاً خلال عرض عسكري الأسبوع الماضي.

وقال رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني حشمت الله فلاحت بيشه إن “مقطعاً مصوراً نشرته الحكومة أظهر القناصة الذين جرى نشرهم لتأمين الحدث وهم مترددون في التدخل حتى بعد صدور الأمر لهم بإطلاق النار”.

وأضاف أن “كان هناك 8 أو 9 قناصة بوسعهم قتل الإرهابيين خلال 30 ثانية، لكن أحدهم لم يصدق أن هناك هجوماً إرهابياً وظن أن ما يطلق هو رصاصات فارغة وقال إنه لم يتلق أمراً بإطلاق النار، ولم يطلق النار حتى عندما صدر له الأمر بذلك”، وسرد الأحداث كما تبدو في المقطع المصور الذي قال إنه من إعداد الجيش ووزارة المخابرات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً