إجازة عائلية لا تضاهى عند ملعب غولف عالمي في Maxx Royal Belek Golf Resort


إجازة عائلية لا تضاهى عند ملعب غولف عالمي في Maxx Royal Belek Golf Resort


عود الحزم

خاص – هي على بعد 35 كيلومترا عن مطار أنطاليا، على الساحل المتوسطي التركي، في منطقة بيليك التي تتألق جمالا طبيعيا ووتنفس مناخا معتدلاً طوال العام، يقدّم منتجع “ماكس رويال بيليك غولف ريزورت” Maxx Royal Belek Golf Resort إلى ضيوفه ملعب غولف عالميا، ومركزا رياضيا، و 300 متر من الشاطئ الرملي الخاص، و 531 غرفة، ومركز مؤتمرات مساحته 10000 متر مربع مجهزا…

خاص – هي

على بعد 35 كيلومترا عن مطار أنطاليا، على الساحل المتوسطي التركي، في منطقة بيليك التي تتألق جمالا طبيعيا ووتنفس مناخا معتدلاً طوال العام، يقدّم منتجع “ماكس رويال بيليك غولف ريزورت” Maxx Royal Belek Golf Resort إلى ضيوفه ملعب غولف عالميا، ومركزا رياضيا، و 300 متر من الشاطئ الرملي الخاص، و 531 غرفة، ومركز مؤتمرات مساحته 10000 متر مربع مجهزا بأحدث المعدات، وعددا هائلا من خدمات الدرجة الأولى ونشاطات الترفيه والاستراحة للعائلات والأطفال. المنتجع الحائز شهادات وجوائز كثيرة عالمية ومحلية يمنحك فرصة عيش تجربة الغولف بأعلى مستوياته في موقع خلاب ومناخ معتدل طوال السنة. ومن أبرز ما يقدّمه الفندق من مرافق وخيارات لكل الأعمار، الكثير من المقاهي والمطاعم، وباتيسري، ومقهى للشوكولاته القهوة والشاي، ومطعم للأطفال، وغرفة ألعاب، ومكتبة صغيرة، وسينما، وبوتيك، وصالون شعر للرجال والنساء، ومتجر مجوهرات، وخدمة طب وتمريض، وصيدلية، ومحل تذكارات. وطبعا لا ننسى الخدمة الممتازة التي تضمن لك راحة قصوى منذ لحظة وصولك حين يستقبلك الفندق بالمشروبات ويرافقك إلى جناحك، حيث تجدين الفاكهة وراحة الحلقوم والفراولة المغمسة بالشوكولاته وجريدة يومية باللغة التي تفضلينها، وحتى قائمة بخمسة أنواع من الوسائد!

ملعب غولف عالمي

في أحضان 104 هكتارات من أحراج الصنوبر والقمم الرملية، حافظ ملعب “مونتغومري ماكس رويال غولف كورس” Montgomerie Maxx Royal Golf Course على البيئة الطبيعية، فيلعب دورا أساسيا في حماية طبيعة بيليك الغنية بالنباتات والحيوانات والمعروفة بأنها ثاني أكبر منطقة سكن للسلحفاة الضخمة الرأس في العالم. طول الملعب الذي صممه اللاعب الشهير كولين مونتغومري 6486 مترا والعدد الأقصى للضربات أو ما يعرف ب “البار” هو 72 ، وفيه ثماني بحيرات و 18 حفرة. وبفضل المصابيح الكاشفة المتطورة، يمكن لمحبي الغولف اللعب ليلا تحت سماء متلألئة بالنجوم. يفتخر نادي الغولف في المنتجع Montgomerie Maxx Royal Golf Club بأنه كان عنوان بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف. فاختير واحدا من ملاعب إحدى أهم بطولات الغولف: “السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للغولف في 2013 و 2014 و 2015 . هنا تسيرين على خطى الأبطال الذين لعبوا على هذا الملعب مثل تايغر وودز وبروكس كوبكا وروري ماكلروي! في النادي أيضا متجر المحترفين، وفيه معدات الغولف للإيجار والبيع وملابس الغولف من أشهر الماركات. تتوفر دروس الغولف سبعة أيام في الأسبوع. وإذا أراد الضيف الجمع بين الراحة والعمل، يجد غرف الاجتماع في النادي ومطعم النادي لجلسة جميلة مع الأصدقاء أو الزملاء.

شهر عسل لا يُنسى

لطائري الحب اللذين قررا تمضية شهر العسل في المنتجع، يتصل الفندق مباشرة أو عبر الوكيل بهما لتحديد أي طلبات معينة ومعرفة ما إذا كان أحدهما يريد تحضير مفاجأة للآخر. ومن الخيارات التي يقدمها إلى الحبيبين، أزهار في الجناح، وشموع معطرة في غرفة الاستحمام، وتزيين الجناح باللون الأحمر والبالونات على شكل قلوب مثلا. كما يمكن تزيين الجاكوزي ببتلات الأزهار وتحضير عشاء رومانسي مع قالب حلوى خاص.

خيارات الإقامة

كل غرف الفندق مصممة على شكل أجنحة ومجهزة بمنتجات الاستحمام من “بولغري”. تتراوح بين أجنحة وأجنحة خاصة وفلل، وتشرف على البحر أو البر أو برك السباحة. من أجمل خيارات الإقامة الجناح العائلي Terrace Laguna Family Suite الذي يتصل بالمبنى الرئيس عبر رواق ويطل على البر وبرك السباحة ويتميز بشرفة وجاكوزي. ومن الفلل الرائعة في أرض ملعب الغولف والمجهزة بجاكوزي وساونا وحمام تركي وبركة سباحة خارجية، فيلا Albatross من طابقين مع ثلاث غرف نوم، وفيلا Presidential Villa بمساحة 630 مترا مربعا ومع خدمة كبير الخدم، وفيلا Owner Villa بمرافق وخدمات شبيهة لكن أيضاً مع مساحة للرياضة ومساحة للتقشير والتدليك.

ترفيه ورياضة واسترخاء

يقدم الفندق دروس رقص مجانية، وغرف ألعاب وألعاب إلكترونية، وعروضا موسيقية مباشرة، ونشاطات ثقافية، وبولينغ، وسينما، وكرة الطاولة، وكرة السلة، والآيوربيكس، والزومبا، والبيلاتس، والسهام المريشة، والرماية بالسهام، ومركز لياقة، وملاعب كرة المضرب. سبا الفندق “آفن رويال سبا” Aven Royal Spa واحة استرخاء وراحة وعلاج مع بركة سباحة داخلية، ومركز لياقة، وحمامات تركية، وغرف وأجنحة علاج، وساونا، وغرفة بخار. ستجدين بلا شك علاج التدليك أو التقشير أو العناية بالجسم أو البشرة الذي يناسبك.

للأولاد

“دينو لاند أند أدفنتشر بارك” Dino Land Adventure Park & يجذب كل الأولاد مع ديناصورات وألعاب وحديقة مغامرات. و”ماكسي لاند” MAXXI Land مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة إلى 12 سنة: مرايا مضحكة، وسينما، وملاعب في الهواء الطلق، وحديقة ألعاب، ورسوم متحركة، وقوائم طعام للأطفال، ولعبة دوامة الخيل، وغرفة متاهة. أولادك في أمان مع بطاقات التعريف ونظام المراقبة الأبوية الذي يمنح الضيوف فرصة مشاهدة أولادهم يلعبون في “ماكسي لاند” من شاشات التلفزيون في غرفهم. ويمكن تحضير احتفالات أعياد للأولاد، وإعداد تجهيزات خاصة بالأطفال، وطعام خاص بالأطفال الصغار، أو بالأطفال ذوي الحاجات الغذائية المعينة.

خدمات خاصة

خدمة النقل المجانية من المطار وإليه متاحة لكل الضيوف الذين يمكثون لأربع ليال على الأقل في فيلا أو جناح King Suite . وأيضا لهؤلاء الضيوف خدمة محطة CIP في المطار مجانية عند المغادرة: تستقبل الضيوف مضيفة في مدخل CIP وترافقهم عبر بوابة الأمن، ومن ثم إلى بوابة الصعود الحصرية، وبعد الإجراءات إلى مناطق استراحة Maxx Royal CIP ، حيث يجدون طعاما ومشروبات مجانية وتلفزيونات ومجلات وملعبا للأطفال وخدمات مساعدة للتسوق في المنطقة الحرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً