اناقة

أهمية استخدام مرطب الشفاه مع اختلاف الموسم


أهمية استخدام مرطب الشفاه مع اختلاف الموسم


عود الحزم

الانتقال من فصل إلى آخر يتطلب منك ليس فقط تغيير صيحاتك، بل تغيير روتين العناية بالبشرة والشعر والأظافر الخاص بك أيضاً. ومع دخول فصل الخريف الدافئ، ضيفي خطوة مرطب الشفاه إلى نمطك وتعرفي على أهميته الماسة لشفاهك. أهمية استخدام مرطب الشفاه مع اختلاف الموسم: تتعرض الشفايف إلى الكثير من الجفاف بسبب اختلاف الأجواء والمواسم وعوامل طبيعية أخرى،…

الانتقال من فصل إلى آخر يتطلب منك ليس فقط تغيير صيحاتك، بل تغيير روتين العناية بالبشرة والشعر والأظافر الخاص بك أيضاً. ومع دخول فصل الخريف الدافئ، ضيفي خطوة مرطب الشفاه إلى نمطك وتعرفي على أهميته الماسة لشفاهك.

أهمية استخدام مرطب الشفاه مع اختلاف الموسم:

تتعرض الشفايف إلى الكثير من الجفاف بسبب اختلاف الأجواء والمواسم وعوامل طبيعية أخرى، لذا، من المهم أن تضيفي خطوة مرطب الشفاه إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بك وتلتزمي استخدامه أكثر من مرة يومياً، في أي مكان وأي زمان.

إلى جانب إضافة الرطوبة لشفاهك الجافة والمتشققة، يوفر مرطب الشفاه حماية أساسية لشفاهك ضد الشمس والهواء، ويشكل طبقة عازلة بين الشفاه والأتربة والبكتريا والجراثيم التي يمكن أن تتعرض لها دائماً، كما أنه يتغلغل في أعماق الجلد، ويغذي أنسجة الشفاه بالفيتامينات الضرورية لإعادة تجديد خلاياها ومنحها الإطلالة الشابة من خلال محاربة عوامل التقدم في السن ومظاهر الشيخوخة.

إلى جانب تلك الفوائد كلها، يمنح مرطب الشفاه لوناً وردياً خفيف وطبيعي للشفاه، دون الحاجة لاستخدام أحمر الشفاه في مكياجك الصباحي اليومي.

أفضل أنواع مرطب الشفاه لخريف 2018:

  • مرطب الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Lip Perfector
  • مرطب الشفاه من لانكوم Lancome Absolue Precious Cells Nourishing Lip Balm
  • مرطب الشفاه من شانيل Chanel Hydra Beauty Nutrition Nourishing Lip Care
  • مرطب الشفاه من ديور Dior Lip Glow Hydrating Lip Balm
  • مرطب الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Nourishing Lip Moisturizer

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً