وفد من حماس يغادر غزة في طريقه لمصر


وفد من حماس يغادر غزة في طريقه لمصر


عود الحزم

غادر وفد من حركة حماس، اليوم السبت، قطاع غزة في طريقه لجمهورية مصر العربية لاستئناف جهود المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس. وقالت مصادر فلسطينية، إن وفداً من حركة حماس يضم عدداً من أعضاء مكتبها السياسي، غادر قطاع غزة للعاصمة المصرية القاهرة، للقاء مسؤولين مصريين حول ملفي المصالحة والتهدئة، مشيرة إلى أن وفداً من حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، من المقرر…

عناصر من حركة حماس الفلسطينية (أرشيف)


غادر وفد من حركة حماس، اليوم السبت، قطاع غزة في طريقه لجمهورية مصر العربية لاستئناف جهود المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس.

وقالت مصادر فلسطينية، إن وفداً من حركة حماس يضم عدداً من أعضاء مكتبها السياسي، غادر قطاع غزة للعاصمة المصرية القاهرة، للقاء مسؤولين مصريين حول ملفي المصالحة والتهدئة، مشيرة إلى أن وفداً من حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، من المقرر أن يغادر هو الآخر لمصر، من أجل لقاء المسؤولين المصريين.

وتعثرت جهود مصر مساري التهدئة مع إسرائيل والمصالحة بين حركتي فتح وحماس، فيما زار وفد من المخابرات المصرية مدينة رام الله والتقى بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقطاع غزة والتقى برئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، لمحاولة رأب الصدع وإعادة الطرفين الفلسطينيين لطاولة الحوار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً